دورة تدريبية بعنوان مهارات الحوار وقبول الآخر بإربد
17/09/2014 Wednesday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن فرع إربد بالتعاون مع مركز شباب دير ابي سعيد النموذجي اليوم دورة تدريبية بعنوان "مهارات الحوار وقبول الآخر"، بمشاركة ثلاثون شابا وشابة من أعضاء ومتطوعي الهيئة.

وبين مدرب الدورة حاتم شطناوي في حديثه الى (بترا) أن مهارات الحوار و قبول الآخر من أهم المهارات التي لا بد من إكسابها للشباب الأردني، وذلك ليتم توظيفها بشكل صحيح ومدروس كسبيل لحل النزاعات والخلافات واحترام وجهات النظر وسماع الطرف الأخر بعيدا عن العصبية والعنف والتطرف.

وأشار شطناوي أن برنامج الدورة الذي يستمر مدة يومين يتضمن العديد من المحاور أهمها التعريف بالحوار وأنواعه ، ودواعي الحوار وفوائده، ولماذا لا نحاور الطرف الأخر؟ الحوار والاتصال ، وصفات المحاور ومهاراته، ومواصفات الحوار الايجابي.

واكد منسق هيئة شباب كلنا الأردن إربد بالوكالة المتطوع محمد عمر بني ياسين أن هذا البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة برامج هيئة شباب كلنا الأردن الأسبوعية، وذلك بهدف بناء قدرات الشباب وإكسابهم المهارات الحياتية اللازمة التي من شأنها تمكينهم في المجتمع، وخلق جيل واعي متسلح بالعلم والمعرفة والعمل على إشراكه في الحياة السياسية والإجتماعية والعامة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016