المفرق: ورشة تدريبية حول مفاهيم حقوق الانسان
11/09/2014 Thursday
اختتمت في المفرق امس الاربعاء، ورشة عمل تدريبية حول تعزيز "المعرفة ومفاهيم حقوق الأنسان.

واشتملت الورشة التي نظمتها هيئة شباب كلنا الاردن/المفرق بالتعاون مع مؤسسة كونراد أديناور/الأردن، ومركز المرجع للتنمية والتدريب، على التعريف بأهمية الورش التدريبية على المستوى المحلي والوطني، اضافة الى حقوق المواطنة في الدستور ومصادر وخصائص الانسان والاتفاقيات الدولية الخاصة بها.

وبينت المدير التنفيذي لمؤسسة المرجع للتنمية والتدريب راما عريقات ان الهدف من الدورة التي استمرت يومين، هو توفير الفرصة التدريبية للمجموعة من الشباب والشابات من أجل إكسابهم مجموعة من المهارات والمعارف في مجال حقوق الانسان.

ولفتت مندوبة الممثل المقيم للمؤسسة في الأردن الدكتور أوتمار أورينغ، ومديرة مشاريع مؤسسة كونراد أديناورو نداء الشريدة، الى ان الدورة تعمل على تبادل الخبرات، وفتح حوارات شبابية حول سيادة القانون وحقوق الإنسان والحكم الصالح، وإلى رفع مستوى الوعي القانوني لدى الشباب.

وبين منسق الهيئة صدام خوالدة أن هذه الورش التدريبية تأتي في إطار مساعي الهيئة الهادفة لتعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان في أوساط الشباب والشابات ضمن مشروع تعزيز مفاهيم حقوق الإنسان بهدف بناء جيل شبابي واع ومثقف في موضوعات حقوق الانسان المختلفة .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016