اطلاق حملة الاضاحي للعام الحالي لتكية ام علي من الطفيلة
09/09/2014 Tuesday
نظمت جمعية " تكية أم علي " للعمل التطوعي والخيري اليوم الاثنين لقاء تعريفيا في قاعة هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الطفيلة ، حول الحملة الخيرية لمشروع " الأضاحي لعام 2014 " استهدف رؤساء الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة في محافظتي الكرك والطفيلة.

وقال مدير الخدمات الاجتماعية في التكية محمد أبو جاموس في اللقاء إن الحملة التي نظمت على مدار السنوات الماضية ، لاقت قبولا واسعاً لإتاحتها الفرصة لشريحة واسعة في المجتمع المحلي آداء سُنة الأضحية بيسر والتي تساهم بشكل فعال في إطعام فئة كبيرة من الأسر العفيفة في مختلف أنحاء المملكة.

وبين ان التكية تقوم بتوفير الأضحية المطابقة للمواصفات والشروط الشرعية بـسعر خيري ميسر يبلغ 100 دينار، وهي شاملة الذبح والتقطيع والحفظ والتوزيع على الفقراء والمحتاجين على مدار العام ، لافتا إلى أن التكية قامت في العام الماضي بذبح 20 ألف أضحية ، استفاد منها نحو 7 الاف اسرة.

وقال إن من مميزات عمل التكية عن غيرها من المؤسسات أنها تعتمد أعلى معايير الشفافية في كافة أعمالها الإدارية والمالية، وجميع الأسر المستفيدة من مساعدات التكية هي من شريحة الأشد حاجة، وهي أسر ذات حاجة حقيقة، حيث تدرس بعناية فائقة من خلال فريق البحث الاجتماعي المتخصص والزيارات الميدانية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016