دورة متخصصة بعنوان أنشئ مشروعك الخاص في هيئة شباب كلنا الأردن بإربد
08/09/2014 Monday
نظم مركز إيجابي بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن مقر إربد اليوم دورة تدريبية متخصصة بعنوان "انشئ مشروعك الخاص"، وتستمر مدة خمسة أيام.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن فرع إربد معن الحموري أن هذه الدورة التدريبية تسهم في الحد من مشكلة البطالة وايجاد فرص عمل للشباب الذين يملكون مقدرة على اقامة مشاريع مبتكرة تخدم المجتمع بجميع اطيافه.

وأضاف ان الدورة تتضمن تقديم تدريب متخصص لشباب وشابات الهيئة ودعم افكار المشاريع الصغيرة لديهم وتعليمهم على كيفية إعداد دراسات الجدوى الإقتصادية للمشاريع الصغيرة الخاصة بهم، وكيفية إدارة المشاريع، وعمل الدراسات اللازمة للمشروع، إضافة الى تقديم الخدمات المساندة التي من شأنها تعزيز قدرة المشاريع واستمراريتها وتوفير فرص عمل حقيقية لهم مستقبلا.

وأشار الحموري إلى أن هذه الدورات تكسب الشباب المشاركين والبالغ عددهم 30 مشاركا ومشاركة، مهارات تساعدهم وتحفزهم لاطلاق العنان لافكارهم الابداعية والتي تؤدي الى انشاء مشاريع صغيرة من شأنها التخفيف من حالتي الفقر والبطالة في المجتمع، مبينا أن هذه المشاريع سيتم متابعتها بعد التأسيس وذلك لدعم استمراريتها وتطويرها من خلال تقديم خدمات الدعم الفني والتدريب المتخصص والتسويق والنشاطات الاعلامية ومبادئ وشهادات الجودة للمشاريع المتميزة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016