محاضرات توعوية حول اهمية الرضاعة الطبيعية في مادبا
28/08/2014 Thursday
نفذت في مقر هيئة شباب كلنا الاردن في مادبا محاضرات توعوية نظمتها وزارة.

الصحة ومنظمة اليونيسيف وجمعية انقاذ الطفل حول تغذية الرضع وصغار الاطفال وتغذية السيدات الحوامل والمرضعات حضرها جمع من سيدات مادبا بمناسبة اسبوع الرضاعة الطبيعية العالمي الذي يصادف الاسبوع الاول من شهر آب الحالي.

وقالت المديرة التنفيذية في جمعية انقاذ الطفل منال الوزني ان هذه المحاضرات التوعوية تستهدف التعريف باهمية الرضاعة الطبيعية واكثر الطرق فعالية لضمان صحة وبقاء الطفل على قيد الحياة خصوصا في الحالات الاستثنائية الطارئة.

واضافت ان الرضاعة الطبيعية حق اساسي لكل الاطفال وهذا ما نصت عليه اتفاقية حقوق الطفل والتي تتطلب توفير بيئة آمنة للامهات ليتمكن من ممارسة حقهم في ارضاع اطفالهن.

يذكر ان جمعية انقاذ الطفل تنفذ محاضرات توعوية في جميع محافظات المملكة بالتعاون مع وزارة الصحة وجمعيات المجتمع المحلي في المحافظات لتسليط الضوء على فوائد الرضاعة الطبيعية للاطفال وجمعية انقاذ الطفل إنقاذ الطفل الأردن تأسست عام 1974، برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال، وهي عضو فاعل من بين 30 عضواً في منظمة إنقاذ الطفل الدولية، والتي تأسست عام 1919 بهدف إحداث تغيير حقيقي وفوري ومستدام في حياة الأطفال، وتغطي برامجها المختلفة أكثر من 120 دولة حول العالم.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016