المفرق: كلنا الأردن تطلق حملة تبرع بالدم وجمع مساعدات لـ غزة
24/08/2014 Sunday
أطلقت هيئة شباب كلنا الاردن - صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة المفرق حملة تبرع بالدم لصالح الأهل في قطاع غزة وبمشاركة واسعة من الشباب واهالي المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني.

منسق هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق صدام الخوالده قال ان هذه الحملة بالتعاون مع وحدة بنك الدم في مستشفى المفرق وتاتي كجزء من المساهمه في مساعدة الاهل في قطاع غزة وللوقوف معهم في هذه المحنة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم على اهالي القطاع.

وأكد ان الاردنيين وعلى مر التاريخ كانوا سندا لاخوانهم في فلسطين.

واضاف الخوالدة ان هذه الحملة تشمل ايضا جمع مساعدات عينية وايصالها الى قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات المعنيه منوها ان الهيئة ومن خلال فرق عملها المنتشره في محتلف مناطق المحافظة ستستمر في الحمله ودعوة المواطنين ايضا الى جمع التبرعات العينية وايصالها الى الهيئة الخيرية الهاشميه ليصار الى ايصالها للاشقاء في قطاع غزة الشاب.

ووجه الخوالده الدعوة الى كافة الخيرين من ابناء المفرق من مؤسسات وافراد وقطاع تجاري وصناعي ولمن يريد مساعدة الاهل في قطاع غزة مراجعتنا في هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق حيث سنقوم بايصال هذه المساعدات الى الهيئة الخيرية الهاشمية وبناء على سندات قبض لكافة التبرعات التي سوف ترد الينا.

مشيرا الى ان هذه الحملة هي امتداد لجهود الدولة الاردنية والشعب الاردني وعلى راسهم جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم العون والمساعده للاهل فبي فلسطين المحتله وقطاع غزة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016