ورشة عمل حول تفعيل دور المجتمع المدني في الحوار والمشاركة في الحكم في البلقاء
11/06/2014 Wednesday
عقد في هيئة شباب كلنا الأردن- البلقاء / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبتنظيم من منظمة GFA ورشة عمل حول تفعيل دور المجتمع المدني في الحوار والمشاركة في الحكم .

وتأتي الورشة التي شارك بها مجموعه من مؤسسات المجتمع المدني والناشطين والناشطات إضافة إلى مجموعه من أعضاء المجالس البلدية ضمن مشروع " تفعيل دور المجتمع المدني في الحوار والمشاركه في الحكم " والذي ينفذ على مدى ثلاث سنوات، بدعم من الإتحاد الأوروبي وبالشراكة مع الحكومة الأردنية ممثله بوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية ومنظمة الشركاء- الأردن.

وعرض مدير المشروع السيد لزهر علوي فكرة المشروع بحيث يعكس الأجندة الوطنية الأردنية (2006-2015) والهادفه إلى تقديم المساعدة اللازمة والتسهيلات الممكنة لدعم السياسات العامة للحوار والمشاركة الفعالة، كما تعكس أهداف هذا المشروع سياسات الاتحاد الأوروبي حول تعزيز الديمقراطية والحكم الرشيد، ويأتي هذا انسجاما مع إستراتيجية وخطة عمل الإتحاد الاوروبي التي ترتكز على تفعيل مشاركة منظمات المجتمع المدني.

يذكر ان هذه اللقاءات تعقد حتى يتسنى للشركاء من المجتمع المدني في الأردن المساهمة الحقيقية فى صياغة خطط البرنامج وتقديم مقترحاتهم لأبرز الاحتياجات التي تتعلق بمجال الديمقراطية والحوار والتمكين .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016