إختتام برنامج تدريبي لتعزيز الثقافة الصحية الإنجابية في الطفيلة
15/05/2014 Thursday
نفذ صندوق الأمم المتحدة للسكان وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن \ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية دورة تدريبية لتعزيز الصحة الإنجابية لدى الشباب في محافظة الطفيلة في قاعة مقر الهيئة بمشاركة 25 شاب وفتاة لمدة اربعة أيام.

وقال منسق الهيئة في المحافظة محمد العمريين تأتي هذه الدورة لتعزيز الثقافة الصحية الإنجابية لدى الشباب الأردني ضمن الفئة العمرية 18-30 سنة بين كلا الجنسين عبر نشاطات نوعية مختلفة تشمل الورش التدريبية والجلسات التوعوية والمسابقات الصحفية الإبداعية والمسرح التفاعلي وحملات المساندة والنشرات الإعلامية.

وأشار المدرب الدكتور جميل القطاطشة إلى أن التدريب يهدف إلى توضيح المفاهيم الخاطئة حول الصحة الإنجابية المتكونة لدى الشباب الأردني وزيادة الوعي الصحي حول قضايا الصحة الإنجابية وإيجاد فرق شبابية تدريبية قادرة على نقل المعارف والمهارات المكتسبة حول الصحة الإنجابية إلى الفئات الشبابية الأخرى بالإضافة إلى ترسيخ ممارسات الصحية الإنجابية السليمة لدى الشباب الأردني.

و يأتي تنفيذ هذا المشروع حسب مذكرة تفاهم عقدت مؤخرنا بين صندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة شباب كلنا الأردن بهدف تعزيز الثقافة الصحية الانجابية لدى الشباب الأردني من كلا الجنسين في محافظات الطفيلة والزرقاء واربد.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016