يوم تطوعي وبيئي في جامعة البلقاء
15/05/2014 Thursday
نظمت مبادرة ملقت وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية و جامعة البلقاء التطبيقية يوم تطوعي وبيئي في حرم الجامعة.

واشتمل اليوم التطوعي على زراعة اشجار وزهور في محيط كلية الهندسة ودهان للاحواض الموجودة بحيث تضفي جمالية على الموقع اضافة الى اشراك الطلاب في العمل التطوعي وملئ وقت الفراغ لديهم.

وعبر الطلاب المشاركين في المبادرة عن اهمية اقامةمثل هذا نوع من الانشطة داخل الجامعة لما لها من دور في تعزيز قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلاب وتحفيزهم على ابتكار كل ما هو جميل يساهم في الحفاظ على الجامعة كبيئة تعليمية تنهض بالشباب وتحتضن ابداعاتهم وتطلعاتهم.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء طارق الخرابشة ان الهيئة مستمرة في دعم كافة المبادرات الشبابية الهادفة كجزء من اهدافها ورسالتها بان العمل التطوعي ركيزة في بناء المجتمعات وتعميق قيم الولاء والانتماء في نفوس الشباب وايضا تحفيز الشباب على الخروج بمبادرات تخدم مجتمعاتهم وجامعاتهم مثمنا الدور الذي تقوم به جامعة البلقاء التطبيقية وعمادة شؤون الطلبة في تسهيل مهمة عمل الهيئة داخل الجامعه ودمج الشباب ودعمهم وتسهيل مهمتهم في مختلف البرامج التي تساهم في تفعيل دورهم.

السلط 14 ايار (بترا)

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016