مبادرة همم وردية تطلق لأجلك يا بترا
08/05/2014 Thursday
أطلقت مبادرة همم وردية فريق عمل هيئة شباب كلنا الأردن في البترا التابع لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية و بالتعاون مع إقليم البترا التنموي السياحي ومديرية تربية اللواء أمس، حملة «لأجلك يا بترا»، بهدف تجميل المدينة بما يتلاءم وخصوصيتها السياحية.

واشتملت الحملة على نشاطين نفذ أحدهما أمس، وتضمن دهان اطاريف الشوارع في عدد واسع من مناطق وادي موسى قام به طلبة مدارس ومتطوعون، إلى جانب حملة نظافة واسعة لمنطقة البيضاء السياحية ستنفذها فتيات المدينة اليوم.

وأكد القائم على مبادرة همم وردية هاشم النوافلة، أن هذه الحملة تأتي ضمن نشاطات المبادرة التي تهدف لتكريس جهود وإبداعات الشباب من أجل خدمة البترا والمشاركة في عملية التنمية الشاملة التي تنشدها.

وعبر أنس الهلالي صاحب شركة خدمات عامة قدمت دعما لوجستيا للحملة، عن سعادته بوجود شباب في البترا يكرسون طاقاتهم وإبداعاتهم من أجل خدمة مدينتهم، بما يظهر صورتها الملائمة أمام زوارها من شتى أنحاء العالم.

واعتبر وليد المشاعلة أحد المشرفين على المبادرة، أن الحملة التي بدأت بدهان اطاريف الشوارع وبنشاط نظافة ستنفذه الفتيات في البيضاء، ستستمر عبر أنشطة متنوعة لجعل جميع شباب البترا شركاء ايجابيين في عملية التنمية والتطوير التي تأملها المدينة الوردية.

وقدمت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي للمشاركين في الحملة الخدمات اللوجستية والاشراف ووسائل لنقل المشاركين إلى مواقع العمل والعودة منها.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016