لقاء تعريفي ببرنامج المنح للاكاديمية الملكية لفنون الطهي في السلط
24/04/2014 Thursday
عقدت الاكاديمية الملكية لفنون الطهي وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء لقاء تعريفي حول الاكاديمية الملكية لفنون الطهي حيث تم الاعلان عن توفر (20) منحة دراسية لابناء المحافظات وبتكلفة (11) ألف دينار للمنحة الواحدة.

وقدم مدير التسويق في الاكاديمية عمر الداوودية في مدرسة السلط الثانوية للبنين ومدرسة السلط الثانوية للبنات شرحا مفصلا حول طبيعة عمل الاكاديمية وتخصصاتها المتاحه في فنون الطهي وكادرها المتميز والذي يعود بخبراته لجامعة "لاروش " السويسرية اضافة الى مستقبل خريجيها.

كما تطرق الى ان الاكاديمية تقدم درجة الدبلوم في فنون الطهي بواقع سنتين دراسيتين يتلقى فيها الطالب تعليما نظريا بواقع (40) بالمائه وساعات تدريبية مكثفة بواقع (60) بالمائة فضلا عن ساعات تدريب يقضيها الخريج في احد الفنادق الفاخرة وذلك في فصله الدراسي الاخير.

و أضاف عدي العمايرة من الاكاديمية الملكية لفنون الطهي بانه ليس هناك شروط معقده للحصول على المنحه الدراسية التي تشمل تغطية تكلفة المعيشة منوها الا ان على المتقد للدراسة ان يحصل على معدل شهادة الثانية العامه (65) بالمائة وان يتمتع بمستوى جيد في اللغة الانجليزية.

هذا و تأسست الاكاديمية عام 2008 كأحدى برامج ومشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية لتزويد قطاع الطهي في الأردن والمنطقة بكاملها وعالمياً بالكفاءات المتميزة ذات المستوى العلمي التطبيقي الرفيع، ولعل الهدف الأهم للأكاديمية يتمثل بتزويد صناعة الطهي بطاقات قيادية عازمة على التغيير والإبداع وسد النقص الحاصل فيها.

تدير الأكاديمية جامعة «les Roches» السويسرية والمصنفة ضمن افضل ثلاث جامعات فندقية عالمياً.

وتتميز الأكاديمية بهيئتها التدريسية المرموقة ومرافقها الحديثة والمتطورة, وبأسلوب التدريس السويسري المتميز فيها، تطمح الأكاديمية الملكية لفنون الطهي إلى ريادة مشهد تعليم فنون الطهي في المنطقة. وفي نهاية اللقاء تمت الاجابة على استفسارات الطلاب وحثهم على التوجه للاستفاده من المنح المقدمة من الاكاديمية الملكية لفنون الطهي.

فيديو تعريفي عن الأكاديمية الملكية لفنون الطهي

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016