لقاء تعريفي بجائزة فكرتي بين تمويلكم وكلنا الأردن
22/04/2014 Tuesday
نفذت الشركة الاردنية لتمويل المشاريع الصغيرة / تمويلكم وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ,في البلقاء لقاء تعريفي بجائزة فكرتي إضافة الى مشاركة ربيع زريقات مؤسس مبادرة ذكرى في اللقاء .

تضمن اللقاء اعطاء نبذة عن تمويلكم والبرامج والخدمات التي تقدمها للشباب والمجتمع المحلي, و التي تشكل جائزة فكرتي للمشاريع الريادية جزء من مشاريعها.

وتهدف الجائزة بحسب ما ذكرته فرح المهداوي من قسم التسويق في تمويلكم الى نشر الوعي عن ثقافة الريادة و بناء الشركات في المجتمع من خلال ايجاد فرص للتمويل والتدريب والإرشاد لهم و لمشاريعهم. وأشارت الى ان الجائزة تمنح تمويل بقيمة 7000 من دون فوائد و على ثلاث سنوات, ل 12 فائز عن 6 فئات و هي (المشاريع التجارية, الصناعية, الإنتاجية, الخدمية, الإجتماعية, و الخضراء).

كما تمنح أيضا برنامج تدريبي مدته (40) ساعة للمتقدمين والمتأهلين خلال مراحل التصفيات لمساعدتهم على تحويل أفكار مشاريعهم الى خطط عمل.

يذكر ان جائزة فكرتي هي جائزة تستهدف الشباب الأردني ممن أعمارهم ما بين (18 – 35) سنة, من كلا الجنسين,و ممن لديهم أفكار لمشاريع أو مشاريع قائمة.

عرض ربيع زريقات من مبادرة ذكرى عرض تقديمي حول المبادرة و تحدث عن تجربته الشخصية في تأسيسها و التحديات التي واجهها و تخطاها, تحفيزا للمشاركين على التقديم للجائزة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016