ورشات تثقيفية حول الفرصة السكانية لشباب كلنا الأردن في معان.
29/10/2013 Tuesday
ضمن محور التدريب والتمكين نظمت هيئة شباب كلنا الأردن\الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية فريق عمل محافظة معان بالتعاون مع المجلس الأعلى للسكان ورشتي عمل لتثقيف الشباب حول الفرصة السكانية بهدف توعية الفئات المستهدفة بأهمية التوجه للعمل المهني والتقني وامتلاك المشاريع الذاتية.

وركز التدريب على الواقع السكاني والفرصة السكانية والسياسات المختلفة لتحقيقها واستثمارها والدور الفعال للشباب فيها والتركيز على أثر النمو السكاني على القطاعات التنموية المنوعة بالاضافه إلى تعزيز أطر التدريب والتعليم المهني والتقني والريادة والتشغيل الذاتي.

ويهدف هذا النوع من الورشات والتي ينفذها متطوعين من شباب الهيئة في معان إلى تأهيل وتدريب وتثقيف الفئات العمرية المستهدفة من عمر (15 – 24 ) سنة لاطلاعهم على الفرصة السكانية في الأردن بمختلف تفاصيلها وأهمية التوجه إلى العمل المهني نظرا لحاجة سوق العمل للفرص المختلفة .

وأشار المدربان و المتطوعان محمود عبد الغني ورشا المسيعديين أن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج التي ينفذها المجلس الأعلى للسكان في مختلف المحافظات لإيجاد مثقفين قادرين على تثقيف اكبر شريحة من الفئات المستهدفة على موضوع الفرصة السكانية والتعليم المهني.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016