أعمال تطوعية لهيئة (كلنا الأردن) في الطفيلة
15/05/2013 Wednesday
الطفيلة - أنس العمريين-نفذت هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة أعمال تطوعية في مختلف مناطق المحافظة، بهدف خدمة المجتمع المحلي وإشراك الشباب بالتنمية الحقيقية تجاه مجتمعهم ووطنهم بمشاركة واسعة من الشباب وطلبة الجامعة والمدارس.

وبين منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين، ان فريق المتطوعين اعد برنامجا لتنفيذ مجموعة من الاعمال التي تستهدف بعض المدارس ومداخل مدينة الطفيلة سواء الشمالية والجنوبية فضلا على تنظيف الجزر الوسطية من الأتربة والأشجار الصحراوية.

وأضاف العمريين ان الأعمال التطوعية تأتي ضمن انشطة وبرامج الهيئة بهدف تعزيز روح العمل التطوعي لدى الشباب في مجتمعاتهم المحلية اضافة الى تعزيز واجبهم تجاه مجتمعاتهم المحلية ومؤسساتهم وخاصة التعليمية.

وثمنت مديرة مدرسة فاطمة الزهراء وفاء الحوامدة، جهود هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة في الاعمال التطوعية تجاه المدرسة، مشيرة الى أهمية التعاون والتشبيك مع مؤسسات المجتمع لخدمة قطاع التربية والتعليم والمجتمع المدني.

وشملت الاعمال التطوعية، دهان وصيانة لمدرسة فاطمة الزهراء، ومدرسة عمورية، ومدرسة العيص الثانوية، وعمل صيانة لبعض الغرف الصفية، والواجهات الرئيسية، والاطاريف الداخلية، والالواح الخشبية الصفية، اضافة الى تجميل المداخل الرئيسية للمحافظة الجنوبية والشمالية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016