شباب كلنا الأردن في عجلون يناقشون خطتهم وبرامجهم المقبلة
31/03/2013 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة عجلون لقاءات شبابية في مقر الهيئة بهدف مناقشة تشكيل لجان شبابية وتوزيعهم حسب ميولهم ورغباتهم وإبداعاتهم .

وقال منسق الهيئة في محافظة عجلون بلال الصمادي إن اللقاءات تناولت مناقشة أفكار تتعلق بالبرامج القادمة للهيئة فيما يتعلق بتنفيذ سلسلة من المبادرات التطوعية وحملات تواصل مع مختلف شرائح الشباب بالمحافظة حسب أماكن تواجدهم ، مشيراً إلى إن هذه اللقاءات بمثابة جلسات عصف ذهني مع الشباب الفاعلين في الهيئة والمشاركين بشكل متواصل .

وأكد الصمادي إن دور الشباب في مرحلة القادمة سيستمر في خلق قواعد شبابية للتواصل مع النواب بهدف رفدهم بأفكار الشباب واطلاعهم على أراء الشباب في مختلف القضايا من خلال لجان الشبابية المنتخبة .

وبحضور كلا منسق المحافظات اشرف الخوالدة , ومنسق الإعلامي امجد الكريمين , تم مناقشة الخطة عمل المحافظة التي تطرق خلالها المشاركين لتفعيل مجموعة من المبادرات من أبرزها ,إطلاق حملة التواصل مع الشباب بالمحافظة , تنفيذ مجموعة من إعمال الصيانة وزراعة الأشجار ودهان الاطاريف وتحسين مدخل المحافظة ضمن مبادرة وطن التطوعية .

هذا وسيتم أيضا عقد العديد من الدورات التدريبية المتخصصة من خلال التشبيك مع المؤسسات ذات العلاقة بالمحافظة إضافة لتفعيل مبادرة التمكين الديمقراطي والمجتمعي التي تنفذها الهيئة مطلع الشهر القادم , وتنفيذ برامج تطوعية وتدريبية ضمن مبادرة الصحية والتعليمية في عدد من مدارس المحافظة,ومن ابرز المقترحات ضرورة تفعيل فكرة مبادرة مجلس شباب المدينة والمتمثل بعمل جلسات حوارية مع صناع القرار والنواب في المحافظة تتضمن توصيات حول التحديات التي تواجه الشباب والمجتمع المحلي والتي كانت إحدى توصيات معسكر فينا الخير السابع والذي عقد في الكرامة مؤخرنا .

وأوصى الحضور على ضرورة إصدار تقارير إعلامية حول الواقع السياحي في المحافظة وسيصار إلى إطلاق مسابقة بهذا الخصوص على مستوى فرق عمل الهيئة في المحافظة .

يذكر أن هينة شباب كلنا الأردن في عجلون قامت بدور مهم وكبير في تفعيل مشاركة الشباب بمختلف البرامج والتحديات وعقدت الأنشطة التشاركية ونفذت سلسلة من الإعمال التطوعية والبرامج التدريبية .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016