هيئة شباب كلنا الاردن تنظم ندوة حول الورقة النقاشية الثالثة لجلالته
25/03/2013 Monday
بترا– نظمت هيئة شباب كلنا الأردن اليوم ندوة حوارية حول مضامين الورقة النقاشية الثالثة لجلالة الملك عبد الله الثاني بمشاركة النائب المهندس ابراهيم الشحاحدة وحشد من اعضاء الهيئة .

ودعا النائب المهندس الشحاحدة في الندوة الحوارية التي اقيمت في قاعة الهيئة ، الى تنظيم المزيد من الندوات بمشاركة أهل الفكر للوقوف على ما تضمنته الورقة النقاشية الثالثة لجلالة الملك عبدالله الثاني من افكار اعتبرها خلاقة وخارطة طريق لمرحلة التحول الديمقراطي.

وقال النائب الشحاحدة في الندوة ، ان الورقة النقاشية الثالثة التي طرحها جلالة الملك تعتبر خريطة طريق لمستقبل الأردن في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا ان جلالته قاد عملية الإصلاح في الأردن منذ عام 2003حيث ناد بالحكومات البرلمانية للتخفيف من الأعباء الواقعة عليه ومحاسبة المقصرين من الحكومات التي تعاقبت على الاردن.

وأضاف الشحاحدة ان الأوراق النقاشية لجلالة الملك وضعت النقاط على الحروف، ووضحت أدوار الحكومات ومجلس النواب ودور المواطنين في التعاطي مع الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيراً الى ان المجلس الحالي هو تأسيس للمرحلة القادمة للوصول للحكومات البرلمانية التي يريدها جلالة الملك في اوراقه النقاشية.

وبين ان رئيس الحكومة القادمة يجب ان يقف في وجه الفساد والمفسدين، ويقوم بتحقيق الأمن السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وان تكون يده بيضاء غير ملوثه بالفساد، وان يعمل ضمن برنامج زمني يحقق فيه مطالب الشعب الأردني.

وقالت عضو الهيئة رشا الجرابعة ان جلالة الملك عبر خلال الورقة النقاشية الثالثة عن ثقته بالعملية الانتخابية الاخيرة وما حققته من اثراء للعملية السياسية الاردنية لما شهدته من ارتفاع في نسب التسجيل والاقبال على المشاركة في العملية الانتخابية وبخاصة من فئة الشباب باعتبارهم فرسان التغيير.

وقال منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين، ان ورقة جلالة الملك النقاشية الثالثة حددت أدوار جميع الاطراف من حكومة ونواب واحزاب ومواطنين، وان كلماته أثرت بشكل مباشر على على دور مجلس النواب .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016