هيئة شباب المفرق يناقشون الورقة النقاشية الثانية للملك
25/03/2013 Monday
بترا-نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق جلسة حوارية لمناقشة مضامين الورقة النقاشية الثالثة لجلالة الملك بحضور النائبين مفلح الخزاعلة وحمزة اخو ارشيدة.

وقال الخزاعلة ان الورقة النقاشية الثالثة التي طرحها جلالة الملك تعتبر خريطة طريق لمستقبل الاردن في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا ان جلالته قاد عملية الاصلاح في الاردن قبل ما يسمى بالربيع العربي, لافتا الى انها دلالة على النهج الاصلاحي والنهوض في الحياة السياسية في الاردن.

من جهته، قال اخو ارشيدة "ان جلالة الملك يقود الثورة البيضاء في الاردن وهو الضامن الرئيس لمسيرة الاصلاح، حيث اشارت الورقة الى التدرج في عملية الاصلاح، كما ان التعديلات الدستورية التي طرأت على42 مادة في الدستور بحاجة الى تعديل320 قانونا لتطابق التعديلات الدستورية".

واكد الدكتور علي الخوالدة من وزارة التنمية السياسية دور الوزارة في تطبيق تطلعات جلالة الملك والشعب الاردني والتأكيد على ضرورة التكاتف من جميع القوى السياسية في الاردن لدعم مسيرة الاصلاح وبناء جيل قيادي من خلال الاحزاب والمؤسسات السياسية الوطنية.

واكد منسق هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة المفرق صدام الخوالدة ان الورقة تعتبر ثورة في العمل والبناء، حيث تحمل رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني واستشرافه للمستقبل.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016