جامعة الإسراء تنظم ندوه حول الورقة النقاشية للملك
24/03/2013 Sunday
مادبا – خلدون الازايدة- نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في جامعة الإسراء ندوة حوارية حول ورقة الملك النقاشية التي تم طرحها مؤخرا .

وقال الوزير السابق شراري كساب الشخانبة أن الأوراق النقاشية التي طرحها جلالة الملك أتى في وقت ونحن بأمس الحاجة إلى وضع النقاط على الحروف ووضع الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية على المحك للنواب .

وأضاف الشخانبة أن عنوان الورقة يحمل في طياته العديد من الأطروحات السياسية والاقتصادية ،إذا اهتدت به الحكومة والنواب سنخرج من الازمة الاقتصادية والسياسية الحالية التي تعصف بالوطن.

من جانبه قال الصحافي نبيل غيشان رئيس تحرير جريدة العرب اليوم أن الأمور التي أرادها جلالة الملك في إطار الأوراق النقاشية والتي اطلع عليها الشعب ولاقت ارتياحا عاما حتى من الأحزاب السياسية وضمت الأوراق العديد من الحلول السياسية والاقتصادية وطالبت من النواب أن يكونوا عند ظن المواطنين بهم .

وأضاف الغيشان أن السياسات التي تتحكم بالحكومات والتي أتت بعد مستجدات غيرت من مسرى الحياة السياسية بسبب وجود حالة الاقتصاد المتردي بسبب وجود بؤر الفساد الكبيرة التي لم تقم الدولة باجتثاثها من منابعها.

وأشار الغيشان إلى أن الدولة قوية وإذا أرادت أن تضبط الفاسدين في البلد لكان لها ذلك خلال فترة قليلة جدا يتم فيها ضبط الفاسدين وتقديمهم للعدالة والقضاء العادل.

وحضر الندوة رئيس جامعة الإسراء الخاصة الدكتور نعمان الخطيب وعدد من عمداء الكليات في الجامعة وحشد كبير من الطلبة والمهتمين وأقيمت الندوة على مسرح كلية الهندسة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016