جلسة حوارية حول مضامين الورقة النقاشية الثالثة للملك
24/03/2013 Sunday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون بالتعاون مع كلية عجلون الجامعية في قاعة نشاطاتها جلسة نقاشية حول مضامين الورقة النقاشية الثالثة لجلالة الملك عبدالله الثاني حول دور الاحزاب في المملكة.

واكد العين اسامة الملكاوي ضرورة وجود احزاب والمشاركة بالاحزاب السياسية لانه قد ينشأ عنها مجلس نواب وحكومات قادرة على ادارة المراحل التي تمر بها الدولة للوصول الى عملية الاصلاح السياسي المنشود.

وقال ان حديث جلالة الملك لايجاد احزاب ذات قواعد جاء بهدف تعزيز مكانتها بين المواطنين لتمتد نشاطاتها على مستوى الوطن لتقود هذه الاحزاب الحكومات البرلمانية الفاعلة.

وقال الدكتور احمد الكفارنة من كلية عجلون الجامعية ان الورقة النقاشية الثالثة تعتبر خريطة طريق لمستقبل الاردن في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا اهمية دور مجلس النواب الذي يمثل شريحة المجتمع الاردني، ووجود احزاب قوية.

وبين اهمية مشاركة الاحزاب الفاعلة في صنع القرار، مشيرا الى ان جلالته اولى اهتماما كبيرا بالشباب ومشاركتهم في صنع القرار.

وأشار المنسق الاعلامي للهيئة جلال بني نصر الذي أدار الجلسة النقاشية إلى أهمية دور الشباب في المشاركة الفاعلة بالعملية الانتخابية.

وشارك في الجلسة عدد من مدراء الدوائر الرسمية والهيئتين الادارية والتدريسية وعدد من الطلبة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016