الأسر العفيفة الاردنيه والسورية أولى أولويات شباب كلنا الأردن في معان
04/03/2013 Monday
أريب المحتسب- ضمن الدور الكبير الذي تقوم به هيئة شباب كلنا الأردن في مجال العمل الإنساني ومحور العمل التطوعي والمسئولية المجتمعية.

نفذ فريق عمل محافظة معان حملة توزيع مساعدات على اللاجئين السوريين والأسر الاردنيه العفيفة بواقع 200 أسره ، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية .

وتضمنت حملة التوزيع التي نفذت في مقر الهيئة في منطقة لواء القصبه توزيع 200 مدفأة غاز و200 إسطوانة غاز وطرد من الملابس وأغطيه لجميع افراد العائله وبعض المواد الطبيه والصحيه على عدد من الاسر الاردنيه واللاجئين السوريين بواقع 200 أسرة .

واشرف على توزيع الطرود عدد من اعضاء هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل معان بحضور منسق المحافظة ومندوبين الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ووزارة الداخليه.

وأشار منسق المحافظة احمد البزايعه الى ان هذه الحملة التي شملت 200 أسره اردنيه وسوريه من مختلف مناطق المحافظة تأتي ضمن نشاطات الهيئة في متابعة اوضاع الاسر الاردنيه العفيفه واللاجئين السوريين بالتعاون مع المنظمات والهيئات التي تعنى بحقوق الإنسان والمنظمات الإنسانية سيما ان هذة الحمله ركزت على الاسر ذات الحالات الخاصه من الايتام والمسنين وذوي الاعاقات .

وأكدت المتطوعه دعاء النعيمات حرص الهيئة عل تلمس حاجات الاسر العفيفه و اللاجئين السوريين في محافظة معان ومتابعة أوضاعهم والعمل على دراستها ومتابعتها مع الجهات المعنية لتوفير كافة الاحتياجات لهذة الاسر وفي مختلف المجالات.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016