ورشة عمل تعريفية ببرنامج ريادة الاعمال في البلقاء
04/03/2013 Monday
طارق الخرابشة - عقد المعهد الاوروبي الاردني لتطوير الاعلام ( ايجابي ) وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن ورشة عمل تعريفية بالبرنامج التدريبي الخاص بريادة الاعمال – انشئ مشروعك الخاص التي ينفذها البرنامج في محافظة البلقاء.

وقال مدير المعهد سليمان شنك ان البرنامج الذي ينفذ وبتمويل من الاتحاد الاوروبي وبالتعاون مع المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ياتي بهدف دعم الأفراد من خلال توفير برنامج تدريبي شامل لتمكينهم من إنشاء وإدارة أعمالهم بطريقة مهنية ومنتجة .

واضاف شنك ان الورشة التعريفية تهدف الى التعريف بالبرنامج والاهداف الرئيسية التي وجد من اجلها من خلال تدريب مجموعة من الشباب على المهارات الاساسية الخاصة بانشاء المشاريع بواقع 25 ساعة تدريبية .

واوضح ان على المشاركين ان يكون لديهم فكرة لمشروع يتم مناقشتها في البرنامج التدريبي ووضع سلسلة من الاجراءات التي على الشاب ان يتخذها في حال التفكير بانشاء مشاريع اقتصادية .

وفي نهاية الورشة جرى حورا موسع ما بين المشاركين تمثل في ابرز المحاور التي سيطرحها البرنامج وكيفية تطوير المهارات الادارية والاقتصادية للوصول الى شباب قادر على انتاج مشاريع تعود عليهم بالنفع وعلى مجتمعاتهم .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016