كلنا الاردن تنظم ورشة اقتصادية بالمفرق
04/03/2013 Monday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن/المفرق مع المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية "جدكو " اليوم الخميس ورشة عمل حول برامج المؤسسة المتعددة لدعم المشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة بالمفرق.

وتضمنت الورشة التي شارك فيها 25 شابا وشابة وعدد من ممثلي المؤسسات ذات العلاقة بكيفية اعداد الدراسات والخطط الاقتصادية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ابرز المشروعات التي تهم الشباب اضافة الى المعوقات والتحديات التي قد تواجه تنفيذ هذه المشاريع وسبل تعزيز الابداع الشخصي في مجال المهارات الحياتية والعملية لدخول سوق العمل.

وقال خالد الكردي من المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ان الهدف من الورشة دراسة احتياجات الشباب واستطلاع ارائهم في محافظة المفرق بمشاركة مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والهيئات التي لديها أفكار لإنشاء مشاريع تدعم التنمية الاقتصادية في محافظة المفرق .

وبينت روان الطراونة من المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ان الافق متاح امام الشباب للاستفادة من المنح التي ستقدم لهم ضمن افكار ريادية للمشاريع التي سيتقدمون بها الى المؤسسة وتعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة .

وبدوره اكد منسق الهيئة صدام خوالدة بحضور مدير غرفة تجارة المفرق عبدالله نويفع التركيز على وجود مراكز فرعية للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع في المحافظات لتدعم مسيرة الشباب الابداعية في اقامة المشروعات التي من شأنها التقليل والحد من البطالة بينهم ضمن مشروعات ريادية صغيرة مطبقة على ارض الواقع .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016