لقاء تواصلي لشباب كلنا الأردن في لواء البتراء محافظة معان مع نواب المنطقة
26/02/2013 Tuesday
معان - رشا المسيعديين - تنفيذا لمضامين خطاب العرش السامي الذي تقدم به جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم في الدورة غير العادية لمجلس النواب السابع عشر وأخذا بتوصيات هذا الخطاب بطريقه عمليه حث عليها جلالة الملك المعظم فيما يتعلق بطبيعة العلاقة فيما بين المجلس والمواطن.

نفذ فريق عمل هيئة شباب كلنا الأردن في لواء البتراءمحافظة معان لقاءً تواصليا مع نواب المنطقة بهدف توثيق العلاقة فيما بين المواطن ومجلس النواب من خلال النواب الذين يمثلون هذا اللواء.

وجاء هذا اللقاء الذي نفذه فريق العمل كمبادرة تشاركيه مع نواب المنطقة أكد من خلالها النواب بأن هذه اللقاءات تتيح المجال للمواطنين وأبناء المجتمع المحلي في لواء البتراء العمل باستمرارية على تحديد متطلبات هذا المجتمع من حيث المشاكل والتحديات والمعوقات وتدارس الحلول المناسبة لها في مختلف المجالات.

من جانبه أكد ضابط ارتباط فريق عمل لواء البتراء السيد وليد ألمشاعله بأن هذا البرنامج والذي كان موجود مسبقا ضمن أجندة فريق العمل تتيح الفرصة للشباب لقيادة الدور المؤسسي والتشاوري للنواب مع أبناء المجتمع المحلي بقياده شبابيه واعية ومسئوله تمثلها هيئة شباب كلنا الأردن في هذا اللواء كما وتتيح المجال للشباب للتعبير عن وجهات نظرهم وإيصال أفكارهم ومبادراتهم وبرامجهم التي يتحملون من خلالها مسئولياتهم المجتمعية والوطنية أخذاً بتوجيهات جلالة الملك المعظم فيما يتعلق بالدور الملقى على عاتق الشباب الأردني.

وأشارت عضو لجنة ارتباط فريق البتراء الانسه مها الرواجفه بأن الشباب في لواء البتراء والذي يتمتع بفاعليه كبيره وحس وطني منتمي ومسئول يعتبر نفسه أساسا متينا يبنى عليه آمال وطموحات أبناء هذه المنطقة سيما في مجال التنمية السياحية التي تمثل المصدر الرئيسي للدخل في هذا اللواء بالاضافه إلى الأفكار الخلاقة التي يقدمها الشباب لأصحاب القرار من خلال التواصل مع ممثلي هذه المنطقة من النواب.

جدير بالذكر بأن هذه اللقاءات للقطاعات الشبابية ممثله بهيئة شباب كلنا الأردن في محافظة معان ستكون بمثابة لقاءات دوريه تنفذها الهيئة بشكل مستمر ومنتظم مع نواب المنطقة كمبادرة يعمل فريق عمل محافظة معان لواء البتراء لتعميمها على مختلف محافظات المملكة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016