شباب كلنا الأردن في العقبة يستعرضون الانجازات الملكية بعيد ميلاد القائد
06/02/2013 Wednesday
العقبة - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن/ فريق عمل العقبة جلسة حوارية حول الإنجازات الملكية بمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني الميمون، بحضور جمع غفير من الشباب في المحافظة.

وقال النائب الدكتور محمد البدري، أن الهاشميين مدرسة في الحكم الراشد المبني على التواصل والتسامح مع الناس واحترام حقوقهم، وأن العلاقة بين ملوك الهاشميين والشعب الأردني مبنية على التواصل والتلاقي على قيم العز والكرامة والمجد، مشيراً إلى أن الهاشميين قادوا البلاد في بحر أمواجه متلاطمة واستطاعوا بناء الإنجازات في كل الاتجاهات لامست جميع مناحي الحياة.

وأضاف أن شباب الأردن عليهم واجب الحفاظ على مكتسبات الوطن، وعدم السماح بالعبث بمنجزاته، مشيرا إلى ما يقوم به جلالته من مبادرات ملكية لمحاربة جيوب الفقر ومكافحة البطالة وتعزيز فرص الشباب والدور الكبير لجلالة الملك في الدفاع عن القضايا العربية والقومية وخطابة المتوازن في جميع المحافل العالمية.

من جهته، قال منسق الهيئة في العقبة عمر حربي العشوش أن ما حققته القيادة الهاشمية على مر السنين جعل الأردن في مصاف الدول الحديثة، مبينا المراحل التاريخية لحكم الهاشميين، وما تحقق من إنجازات والإصلاحات السياسية والاقتصادية التي يشهدها الوطن.

ودار حوار بين الشباب المشاركين والنائب البدري حول ما يمر به الوطن من متغيرات ومراحل العملية الإصلاحية التي يشهدها وعلى رأسها الانتخابات النيابية البرلمانية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016