لقاء حواري حول مضامين اوراق النقاش الملكية في مأدبا
20/01/2013 Sunday
بترا-اقامت هيئة شباب كلنا الاردن في مقر الهيئة في مأدبا لقاء حواريا حول مضامين اوراق النقاش الملكية استضافت فيها الكاتب الصحفي عمر كلاب.

وقال كلاب ان الاوراق النقاشية أثرت الشعب بمعلومات هامة واكدت ان الملك على مسافة واحدة منهم ضمن المعطيات الملكية والتي تدارسها جميع اطياف الشعب الاردني وبكل مكنوناته.

وأضاف ان مخرجات الاوراق النقاشية جاءت ملبية لطموحات المواطنين وطرحها في هذا الوقت تثبت ان الملك قريب جدا من المواطنين مشيرا الى ان الاوراق النقاشية استجابت للمطالب الشعبية.

وبين كلاب ان الورقة الاولى والورقة الثانية طرحت العديد من المخرجات اهمها ان الحق مقدم على الواجب واحترام الرأي والرأي الاخر وأدب الحوار واشرت الى ان طرح الشرعية بطريقتين اما بالتفاوض او الانتخاب والمشاركة في العملية الانتخابية ليستطيع النائب والمواطن الخروج بحلول جذرية تثري الاصلاحات التي ينشدها المواطن.

وأضاف ان هناك من يشكك في الدولة الاردنية على الرغم من الانجازات العظيمة التي تحققت منذ 90 عاما وان المستقبل والطموح والتحدي الذي تحمله الاردن اكبر بكثير مما لم تتحمله دول عظمى او عربية اخرى. واشار كلاب ان توارث المناصب في الدولة الاردنية اهلكها واهلك المواطنين مشيرا الى ان الوجوه نفسها لم تتغير بتغير الحكومات المتعاقبة بل بقيت هي الآمرة والناهية للحكومات المتعاقبة.

وقال ان الحراكات السياسية التي حدثت خدمت الملك في الكشف عن من كانوا يختبئون ويتمترسون خلف الديوان الملكي والاجهزة الامنية حيث ازال الحراك اللثام عن وجوهم واسقط الاقنعة التي كانوا مختبئين خلفها بعد اعطاء الملك الصلاحيات للمواطن والشعب وطرح ما يجول بخاطرة بلغة الحراك الذي كان يخرج كل يوم جمعه لإيصال رسالته.

وجرى حوار مستفيض بين الكاتب كلاب وجمع كبير من شباب الهيئة الذين حضروا اللقاء.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016