حملة "يالله نغير" لتحفيز الشباب على المشاركة بالانتخابات
14/01/2013 Monday
أطقت هيئة شباب كلنا الأردن/ فريق عمل عجلون في مقرها بالتعاون مع حملة بالله نغير التي ينفذها مركز الشرق والغرب لتنمية الموارد البشرية بدعم من السفارة الهولندية في عمان جلسة حوارية عن المشاركة الفاعلة للشباب بالانتخابات.

وأشارت منسقة الحملة في عجلون، لينا حداد إلى أهمية اختيار المرشح والقائمة التي تضم نخبا لها خبرات سياسية ومن أصحاب الكفاءة لنستطيع إفراز مجلس نيابي قوي قادر على صياغة متطلبات المرحلة المقبلة.

وأضافت إن الحملة تأتي من اجل تحفيز المشاركة وتوجيه وتشجيع الشباب في اختيار المرشح المناسب القادر على خدمة الوطن الذي يملك رؤية إصلاحية إضافة إلى حلول لمشاكل سياسية واقتصادية واجتماعية.

وثمنت حداد دور هيئة شباب كلنا الأردن الذين يتعاونون مع كل الجهات لإنجاح المبادرات التي تسهم في تحفيز المواطنين للمشاركة بالانتخابات من اجل توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في صنع القرار.

وقال الناطق الإعلامي باسم فريق الهيئة في عجلون جلال بني نصر، إن الانتخابات النيابية المقبلة ستكون بداية مرحلة جديدة للتحول السياسي والإصلاحي، يقوم على تغيير النهج في إدارة الدولة الأردنية، مبينا إن الحكومات البرلمانية المقبلة هي بمثابة نقطة تحول وتأكيد لمسارات الدولة الإصلاحية، وأن دور الشباب مهم باعتبارهم شريحة كبيرة ومؤثرة.

وفي نهاية الورشة التي شارك فيها 50 شابا وشابة دار حوار ونقاش بين المدربين وأعضاء الهيئة عن موضوع الانتخابات النيابية المقبلة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016