شباب كلنا الأردن المفرق تؤكد حيادتها في الانتخابات
14/01/2013 Monday
قالت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق في بيان لها أنها تقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي القوائم الوطنية والدوائر الفردية.

وأضافت الهيئة أن دورها لن ولم يتعد نطاق توعية الشباب بأن يكون تصويتهم باعتماد أسس الكفاءة والنزاهة وللبرامج الانتخابية التي تقدم حلولا وبرامج لمواجهة مشكلتي الفقر والبطالة،خاصة في أوساط الشباب وتفعيل منظومة مكافحة الفساد والقضايا الوطنية الأخرى الملحة إضافة إلى بلورة رؤية واضحة ومحددة لمسار الإصلاح الشامل.

وشدد البيان على أن الشباب الأردني أوعى من أن تقوم أي جهة بالتأثير على قناعاتهم وتوجهاتهم السياسية لجهة توجيههم للتصويت لقوائم ومرشحين بعينهم، مؤكدة في ذات الوقت أهمية أن يمارس الشباب حقهم الدستوري بالتصويت في الانتخابات النيابية المقبلة.

وحثت الهيئة المواطنين بشكل عام والشباب بشكل خاص على المشاركة في الانتخابات، انطلاقا من الإيمان الراسخ بأنه بحجم المشاركة يأتي التغيير وأن الإصلاح الشامل يأتي من خلال مظلة المؤسسات الدستورية للدولة.

وأشار البيان إلى أن الهيئة تنأى بنفسها عن إي دور بالتأثير على التوجهات الانتخابية للناخبين في محافظات المملكة ،في ذات الوقت تدعو هيئة شباب كلنا الأردن جميع المرشحين قوائم وأفرادا إلى تركيز جهودهم على تطوير برامجهم الانتخابية ،ما يؤثر إيجابا على الناخبين.

وأصدرت الهيئة أخيرا مدونة سلوك وميثاق شرف تلزمان الموظفين بعدم التدخل في إرادة المتطوعين والمستفيدين من برامجها، نظرا لان دورها كمؤسسة مجتمع مدني يكمن في الجانب التوعوي لأهمية المشاركة في الانتخابات النيابية، حيث تمارس عملها بشراكة مع التحالف المدني لرصد الانتخابات النيابية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016