جلسة حوارية حول الورقة النقاشية الملكية في بصيرا
06/01/2013 Sunday
لواء بصيرا (بترا)- نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة جلسة حوارية حول الورقة النقاشية الملكية في قاعة الصندوق الأردني الهاشمي في لواء بصيرا بمشاركة عدد من المتطوعين والمستفيدين من الشباب والشابات.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة محمد العمريين إن الأردن اجري تعديلات دستورية وأقرت تشريعات الانتخابات والهيئة المستقلة، وبدأنا بمرحلة التطبيق عبر الانتخابات النيابية، وان جلالة الملك أعاد الاعتبار لمنظومة القيم الديمقراطية التي نطالب بترسيخها ضمن أولى أوراقه النقاشية.

وأضاف العمريين إن الورقة الملكية تقدم مفهوما جديدا للمسؤولية الوطنية وان على الجميع أن يتحمل المسؤولية، لأن الوطن بحاجة إلى جهود الجميع ليبقى شامخا كما كان دوما.

وقالت مديرة الصندوق في بصيرا عروب السعودي إن الملك بتأكيده على الحوار فتح المجال لاستثمار كافة الوسائل لتشجيع مفهوم الحوار الذي يقدم شيئا ويقبل الآخر، ويتفاعل معه للوصول إلى مفاهيم مشتركة وليس إلى قبول شكلي.

وقال عثمان الزيدانيين إن ورقة جلالة الملك النقاشية جاءت لتعزيز النهج الديمقراطي والحوار البناء، مؤكدا أنها شكلت خريطة طريق للعملية الإصلاحية .

وقالت سمية السعودي إن ما قاله جلالة الملك من خلال الورقة الأولى حول الانتخابات النيابية القادمة، بأنه يجب علينا إن نختار النائب الذي يكون له برنامج انتخابي يخدم مصلحة الوطن أولا، وان يكون له دور كبير إزاء القضايا التي نعيشها في مقدمتها الوضع الاقتصادي والرؤية المستقبلية للوطن.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016