المناظرة الثانية لكلنا الاردن ومركز موسى الساكت لمرشحي الدائرة الاولى في البلقاء
03/01/2013 Thursday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن – فريق عمل البلقاء وبالتعاون مع مركز موسى الساكت الثقافي مناظرة لمجموعة اخرى من مرشحي الدائرة الاولى في البلقاء،حيث تم استضافة كل من السيد محمد فلاح العبادي، والمحامي محمود الخرابشة، والسيد ثائر النسور.

وبدأت المناظرة التي حضرها عدد كبير من ابناء المحافظة بتخصيص خمس دقائق لكل مرشح لاعطاء فكره عن برنامجه الانتخابي وما هي الطروحات والحلول الواقعية التي سيقدمها في المرحلة القادمة للنهوض بالوطن ومسيرة الاصلاح الوطني حيث استعرض كافة المرشحين ابرز افكارهم وتطلعاتهم في المرحلة المقبلة واجمعوا على مكافحة الفساد والتصدي للفاسدين وايجاد المشاريع التنموية التي من شأنها النهوض بالوطن .

مضيفين ان على الجميع ان يختاروا المرشح الاكفأ والقادر على مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع الاردني .

واستعرض الحضور من خلال الحوار الذي دار بينهم وبين المرشحين ابرز المواصفات التي يريدها الناخب من المرشح بحيث يكون نائب وطن لا نائب لعشيرة او لمنطقة بل يؤدي دوره لخدمة الوطن اولا مضيفين ان المرحلة المقبلة هي مرحلة هامة في تاريخ الاردن وعلى من يريد الوصول الى المجلس النيابي ان يكون على قدر عال من الحس والمسؤولية وان يكون هاجسه الاول والاخير النهوض بمسيرة الاصلاح الوطني وايجاد البدائل لتحسين الوضع الاقتصادي والتكاتف داخل قبة البرلمان لما فيه مصلحة الوطن والمواطن بعيدا عن المصالح الضيقة .

واضاف المشاركون في المناظرة ان مسيرة الاصلاح السياسي تتطلب سن قوانين وتشريعات هامة وحاسمه للنهوض بالعملية الاصلاحية وخصوصا القوانين التي تمس الشريحة الاكبر من ابناء المجتمع الاردني .

يذكر ان هيئة شباب كلنا الاردن ومركز موسى الساكت الثقافي اطلقوا سلسلة من المناظرات والتي تهدف الى تعريف الناخبين ببرامج المرشحين الانتخابية من خلال الحوار معهم وطرح الافكار التي يريدها الناخب من النائب القادم وسستسمر المناظرات حتى يتم تغطية كافة المرشحين بالمحافظة .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016