متحدثون : الملك رسم خارطة طريق الإصلاحات التي تلبي طموحات الشعب.
26/12/2012 Wednesday
عقدت هيئة شباب كلنا الأردن فريق عمل جرش جلسة حوارية بعنوان المصارحة والمكاشفة ورسم الطريق نحو البرلمان والحكومات البرلمانية، وذلك للتحاور في مضامين خطاب جلالة الملك وشكل الحكومات التي يتطلع إليها جلالته.

وقال منسق الهيئة ليث العتوم تأتي هذه الجلسة ضمن سعي هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في تعزيز مشاركة الشباب في الحياة العامة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وتوعيتهم بأهم محاور خطاب جلالة الملك.

وبين المشاركون بالجلسة التي عقدت بمقر الهيئة بجرش إن خطاب جلالة الملك رسم طريقاً واضحة للمنهجية العملية للوقت الحالي والقادم و أكد على أهمية إجراء الانتخابات في موعدها كما يجب التركيز على البرلمان القادم والذي سيشكل حكومة برلمانية لأربع سنوات.

وبين المشاركون إن ذلك دعوة بخطاب سياسي لكل الشباب الأردني بالوعي الكامل بما ستؤثر مجريات الانتخابات القادمة على حياة الوطن حيث إن نتاج مجلس النواب القادم سيشكل حكومة برلمانية لأربع سنوات وبالتالي فان السياسات ترتبط ارتباطاً وثيقا باختيارنا للنائب في المرحلة القادمة وسيترتب على ذلك تحملنا لمسؤولية الاختيار وإدراكنا لأهمية ورقة الاقتراع التي من الواجب تحليها بالمصداقية والضمير بعيداً عن العشائرية السلبية والإقليمية.

ودعا المشاركون الشباب الأردني و القوى السياسية و الحزبية للمشاركة بالانتخابات القادمة وبينوا أنهم ينتظرون منهم برامج انتخابية تلامس هموم الوطن والمواطن.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016