شباب كلنا الأردن تنظم لقاءً في الرويشد حول دور الشباب في الانتخابات المقبلة.
15/12/2012 Saturday
نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق اليوم السبت لقاءا حواريا شبابيا في لواء الرويشد، لمناقشة اهم التحديات التي تواجه قطاع الشباب والمجتمع المحلي في لواء الرويشد.

وقال منسق الهيئة صدام الخوالدة في اللقاء ان هذه اللقاءات تأتي في سبيل الوقوف على هموم الشباب وتطلعاتهم المستقبلية في المرحلة المقبلة الى جانب بيان دور شباب كلنا الاردن في حمل قضايا الشباب واهمية التصدي لجميع التحديات التي تواجه الشباب ومن مختلف الفئات في المجتمع.

ولفت في اللقاء الذي عقد في مقر جمعية سيدات الرويشد، الى دور الشباب الفعال في مسيرة التنمية السياسية والاقتصادية وخاصة لمرحلة الاصلاح السياسي الذي يقودها جلالة الملك واهمها المشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة واختيار الاشخاص الذين يمثلون تطلعات الشباب ويحملون همومهم وهموم الوطن.

واشار الخوالدة الى استمرارية هذه اللقاءات التي تنعقد في مختلف ارجاء محافظة المفرق وخاصة المناطق البعيدة عن مركز المدينة في البادية الشمالية الى يوم الانتخابات تأكيدا على المشاركة الشبابية واخذ دورها الريادي في انتاج مجلس نيابي قادر على النهوض بمتطلبات مجتمعاتهم واحتياجاتهم .

ووجه دعوة لشباب الرويشد بين فيها اهمية اختيار النائب القادر على نقل هموهم وقضاياهم وان يكون مطلعا على ابرز المعوقات التي تعاني منها منطقة الرويشد التي تعد احدى جيوب الفقر والبطالة.

واكدوا اهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تحفيز الشباب على تحمل المسؤولية امام مجتمعاتهم وتنفيذا لرغبة سيد البلاد بأن الشباب لهم الدور المؤثر والكبير في الانتخابات النيابية المقبلة، وانهم الرابح الاكبر فيما اذا اختاروا النائب الكفْ ودورهم في تشجيع باقي ابناء مجتمعهم ودحضهم على اهمية الاختيار المناسبين والمقدرين لهموم مجتمعهم ووطنهم .

وبين شباب الهيئة في لواء الرويشد حاجة منطقتهم للعديد من البرامج التنموية لتمكن مجتمعهم من النهوض وتحقيق تنمية اقتصادية لمجتمعهم في ظل عدم تواجد ادنى مقومات الفرص الاقتصادية امامهم كشباب في لواء الرويشد ومعاناتهم من الفقر والبطالة والتي تشكل عاملا رئيس في وجود مشاكل اجتماعية مرتبطة بالواقع الاقتصادي لسكان اللواء .

(بترا)

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016