قراءة تحليلية لخطاب الملك في مقر هيئة شباب كلنا الأردن بمادبا.
04/11/2012 Sunday
مادبا (بترا) - قدمت نحو اربعين فتاة من المجتمع المحلي في مادبا بمقر هيئة شباب كلنا الاردن/ قراءة تحليلية شبابية حول مضامين خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني واكدن ان الخطاب تميز بالصراحة والشفافية.

وقسمت الفتيات الى خمس مجموعات عمل لمناقشة مضامين خطاب الملك من خلال بحث محاور خطاب الملك فيما يتعلق بالإصلاح السياسي والانتخابات القادمة والدور الهام للمعارضة ومحور محاربة الفساد ومحور الرد على الانتقادات ضد النظام.

وعبرت كل مجموعة عن رأيها في كل محور من محاور الخطاب الملكي الهام والمفصلي حيث اشرن الى ان تاكيد جلالة الملك على اجراء انتخابات نزيهة في بداية العام المقبل يعد تتويجا لبرنامج الاصلاح الاردني وان الجميع مدعو للمشاركة في الانتخابات كون جلالته اكد ان التغيير مرتبط بحجم المشاركة فيها.

وأكدت الفتيات على مدار ساعتين من الزمن ان جلالة الملك لكل الاردنيين سواء كانوا في صفوف المعارضة او الموالاة او من الاغلبية الصامتة وهذا ما يؤكد ان جلالة الملك صمام الامان للدولة الاردنية ومرجعيتها وان جلالة الملك ماض في البرنامج الاصلاحي الاردني والذي يتوج بإجراء انتخابات حرة نزيهة ستفضي الى حكومة برلمانية تأتي من رحم الشارع ما يدعو الجميع الى المشاركة بفعالية واختيار الاكفأ .

واجمعت الفتيات على ان الجميع متفق على محاربة ظاهرة الفساد ولكن بأطرها القانونية ومن خلال هيئة مكافحة الفساد والمحاكم بعيدا عن اغتيال الشخصية وكيل التهم دون دليل او اثبات.

وتأتي هذه اللقاءات والجلسات الحوارية ضمن جهود هيئة شباب كلنا الاردن في البحث في مضامين خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني الذي تميز بالوضوح والصراحة والمصداقية.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016