شباب كلنا الاردن تهنيء وتوزع الحلوى بعيد الأضحى المبارك في الطفيلة.
30/10/2012 Tuesday
احتفلت هيئة شباب كلنا الأردن بمشاركة 30 شاب من فريق عمل الطفيلة بعيد الأضحى المبارك مع المصلين بتهنئتهم وتوزيع الحلوى عليهم بعد صلاة العيد في كافة مناطق المحافظة.

وقال منسق المحافظة محمد العمريين تأتي هذه الحملة ضمن الحملات التي يقوم بها فريق العمل في الاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية في مختلف مناطق المحافظة من حيث تهنئة المواطنين وتوزيع الحلوى عليهم.

وأكد العمريين أن هذه الخطوة جاءت للتأكيد على ديمومة تواصل هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة مع كافة المواطنين ومشاركتهم فرحتهم في العيد.

من جانبه قال الاستاذ احمد العمايرة ان مثل هذه الحملات التي شاهدتها في الطفيلة لها اثر ايجابي لدى المواطنين من خلال عملهم المتواصل في الميدان حيث كان الشباب منشغلين في توزيع الحلوى والمعايدة بعد صلاة العيد التي اقيمت في ساحة المجمع الخارجي للطفيلة.

وشكر الشيخ يوسف السعودي هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة لما تقدمه من خدمة للمجتمع عبر الاعمال التطوعية والبرامج التوعوية وتوج عملهم اليوم في توزيع الحلوى وتهنئة المصلين بعيد الاضحى المبارك في لواء بصيرا والقادسية.

وثمن المتطوعون المشاركون في الحملة دور الهيئة في تفعيل المشاركة الايجابية للشباب في المجتمع وتحفيز قدراتهم لتواصلهم مع المجتمع المحلي في المحافظة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016