«كلنا الأردن» في جرش تنفذ خطة توعوية بأهمية التسجيل للانتخابات.
19/09/2012 Wednesday
جرش – حسني العتوم - واصلت هيئة شباب كلنا الأردن فريق عمل جرش تنفيذ خطة متكاملة لتشجيع الشباب والمجتمعات المحلية على التسجيل للانتخابات النيابية وقد تضمنت الخطة ثلاثة محاور رئيسية هي الاعلامي والتطوعي والتوعوي.

وقال رئيس هيئة شباب كلنا الاردن ليث عتوم ان المحور الاعلامي تمثل بتعليق العديد من اللافتات التوجيهية لمراكز التسجيل واخرى تحث المواطنين على التسجيل مباركةً للشعب الاردني انطلاق مراحل العملية الانتخابية ودعوة المواطنين لاستلام بطاقاتهم الانتخابية فضلا عن توزيع العديد من البروشورات والبوسترات التوعوية.

واضاف ان المحور الثاني ركز على العمل التطوعي حيث توزعت فرق عمل بمراكز التسجيل لإرشاد المواطنين حول عملية التسجيل ومساعدة موظفي الاحوال المدنية وذلك لضغط العمل الكبير، وتم نقل مجموعات من الشباب من اماكن تواجدهم لمراكز التسجيل وذلك لتسهيل عملية وصولهم.

ولفت الى ان المحور الثالث ركز على الجانب التوعوي من خلال عقد العديد من الجلسات مع المجتمع المحلي والقطاع الشبابي والجمعيات وذلك لوضع أطر للعمل بروح الفريق الواحد داخل القرى والمخيمات والارياف والمدن وحثهم على التسجيل.

واشار العتوم أن خطة العمل التي تقوم على آليات تنفيذية على ارض الواقع تنبثق من إيماننا المطلق بان الانتخابات تمثل جوهر عملية الإصلاح المنشود ، وان دعوتنا للإسراع بالتسجيل وتسهيل مهام المواطنين من حيث تعبئة طلبات التسجيل والحصول على البطاقة ما هو إلا ممارسة حقيقية لحقوق الوطن علينا حيث ان الوطن و مصلحته العليا فوق اية اعتبارات. ( الدستور)

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016