شباب عجلون: الإصلاح يتطلب منا المشاركة بالتسجيل ضمن السجل الوطني للانتخاب.
11/09/2012 Tuesday

عجلون – جلال بني نصر - باشرت هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون عملها بهدف تشجيع المواطنين على التسجيل للانتخابات النيابية وتسهيل اجراءات التسجيل من خلال انتشار اكثر 30 شابا وشابة من ابناء المحافظة لدى مراكز التسجيل .

واكد الشباب اهمية التسجيل للانتخابات النيابية والحصول على البطاقة الانتخابية التي تمكن المواطن من ادراج اسمه ضمن جداول الناخبين مشددين ان الانتخابات المقبلة ستكون نقطة تحول وذروة الربيع الاردني وان المقاطعة لا تخدم الاهداف الوطنية للمضي بالاصلاح الشامل.

أكد منسق فريق عمل محافظة عجلون بلال الصمادي ان الهيئة وضعت برنامج عمل لحث المواطنين ودعوتهم للمشاركة في الانتخابات باعتبارها نقطة تحول ديمقراطي على كل مواطن خوضها لخدمة الوطن والارتقاء بمصالحه، مبينا أن مقاطعة الانتخابات لا تخدم أية أهداف وطنية.

وأكد المتطوع احمد نظام الزغول على أهمية التسجيل للانتخابات النيابية والحصول على البطاقة الانتخابية التي تمكن المواطن من إدراج اسمه ضمن جداول الناخبين مشدد أن الانتخابات المقبلة ستكون نقطة تحول وذروة الإصلاح الشامل.

وأكدت المتطوعة ألاء عاطف الجبالي أن الهيئة أطلقت حملة لتشجيع الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة ايضا على التسجيل وتثبيت الدوائر الانتخابية تمهيداً لمشاركتهم في الانتخابات، إذ يتم التعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة والمراكز.

وحول دورها اجابت الاء انني اقوم بمساعدة المواطنين على اتمام عملية التسجيل وتسهيل اجراءات التسجيل اضافة الى القيام بعمليات نقل جماعي للمواطنين الراغبين بالتسجيل من مناطق سكناهم البعيدة عن مقر التسجيل من خلال التنسيق مع غرفة العمليات لدى هيئة شباب كلنا الاردن في مقر عجلون.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016