شباب كلنا الأردن في الطفيلة تكرم أوائل الثانوية العامة.
27/08/2012 Monday

هيثم الخريشة - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في الطفيلية الأستاذ احمد السعودي كرمت هيئة شباب كلنا الأردن 40 طالب وطالبه و11 مدرسه ممن هم حاصل على اعلي النسب في الثانوية ألعامه على مستوى المحافظة في قاعة نادي معلمي الطفيلة، بحضور عدد من أسرة وموظفي المديرية وأولياء أمور الطلبة.

وفي كلمته هنأ مدير التربية الطلبة الخريجين وذويهم على هذا النجاح والتفوق ، معتبرا هذا التميز والتفوق انجازاً يسجل لأسرة التربية والتعليم ومعلميها وأبنائها الطلبة في المحافظة .

كما حث الطلبة على التوجه نحو الدراسة الجامعية و تلبية احتياجات المحافظة من التخصصات المختلفة.

من جانبه أشار الأستاذ جمال الحجاج في كلمة اولياء الامور الى النتائج الطيبة التي حققها طلبة المحافظة في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، وأشار إلى الجهود والانجازات الكبيرة والتي حققتها مديرية التربية والتعليم في الطفيلة خلال العام المنصرم وعلى جميع الأصعدة، بالإضافة إلى مساهمات المجتمع المحلي والتي عملت على دعم المسيرة التعليمية في المحافظة .

منسق هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة محمد العمرين اكد أن هذا التكريم يأتي جراء اهتمام الهيئة بالتواصل مع الشباب المتميز وأضاف أن الهيئة تفتح ذراعيها لاحتضان كل المبدعين والمتفوقين دراسيا لان هذه الفئة من الشباب هي التي يراهن عليها جلالة الملك المعظم في قيادة التغيير إلى الأفضل بعون الله .

واننا في هيئة شباب كلنا الاردن نبارك هذا التميز والتفوق لهذه النخبة من أبناء محافظة الطفيلة الذين حصلوا على أعلى المعدلات على صعيد محافظتهم والمراتب المتقدمة على صعيد المملكة لندعوهم إلى بذل ومظافرة الجهود لبناء مستقبلهم المزهر بعون الله بعد أن قطعوا مرحلة جيده فيه من خلال هذا التميز في نتائج الثانوية العامة .

وفي كلمة قدمها الدكتور مياس ألمحاسنه والد الطالبة الحاصلة على اعلي مجموع في المحافظة أشاد فيها بالجهود الكبيرة للمتفوقين وذويهم في سبيل تحقيق النجاح الذي يصبون له من اجل نيلهم أعلى درجات العلم والتميز، كما أشاد المحاسن بجهود المدرسين وأسرة مديرية التربية والتعليم في المحافظة لمتابعتهم المسيرة التعليمية من اجل حصول الطلبة على نتائج متميزة هذا وتغنت مقدمة برنامج الحفل الطالبة زنيم الجرادتين بالشباب الطموح المجتهد ببعض من القصائد الشعرية مثيرة إعجاب الجمهور.

وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الدروع والهدايا الرمزية على الطلبة .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016