هيئة شباب كلنا الأردن في مادبا تشارك في حملة التسجيل للانتخابات.
27/08/2012 Monday

مادبا – جمال البواريد - تداعى شباب محافظة مادبا في لقاء بمقر هيئة شباب كلنا الاردن في مادبا لتدارس سبل وطرق تشجيع المواطنين على التسجيل للانتخابات النيابية وتسهيل اجراءات التسجيل حضره نحو 50 شابا وشابة من ابناء المحافظة.

واكد الشباب اهمية التسجيل للانتخابات النيابية والحصول على البطاقة الانتخابية التي تمكن المواطن من ادراج اسمه ضمن جداول الناخبين مشددين ان الانتخابات المقبلة ستكون نقطة تحول وذروة الربيع الاردني وان المقاطعة لا تخدم الاهداف الوطنية للمضي بالاصلاح الشامل.

واتفق الشباب على ان يتواجد مندوبون من الهيئة في مكتب الاحوال المدنية في مادبا لمساعدة المواطنين على اتمام عملية التسجيل وتسهيل اجراءات التسجيل اضافة الى القيام بعمليات نقل جماعي للمواطنين الراغبين بالتسجيل من مناطق سكاناهم البعيدة عن مقر التسجيل .

وقال منسق الهيئة في مادبا حازم الفقهاء ان الهيئة ستقوم بتشكيل مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التي تلقى اقبالا من ابناء المحافظة لتشجيع المواطنين على التسجيل للانتخابات واجراء حوارات حول اهميتها وضرورتها لبناء اردن ديمقراطي حداثي.

واضاف انه سيتم عقد لقاء ميداني في مختلف مناطق مادبا بالتنسيق مع اعضاء الهيئة من تلك المناطق للالتقاء بالمواطنين مباشرة وصولا الى حصول كل مواطن على بطاقته الانتخابية التي تؤهله للمشاركة في الانتخابات المقبلة التي يتطلع اليها المواطن الاردني حماية للوطن ومكتسباته وتعزيزها.

-- (بترا)

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016