شباب كلنا الأردن في الطفيلة تناقش خطتها للانتخابات النيابية.
12/08/2012 Sunday

الطفيلة – عمارة البدارين - نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة امسية رمضانية بهدف وضع خطة عمل ومناقشة دور الشباب الاردني في المشاركة في الانتخابات القادمه بمشاركة 70 شاب وفتاة من المستفيدين من برامج هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة.

وعرض منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين اهم التعديلات التي جرت على قانون الانتخاب النيابي القادم من استحداث الهيئة المستقلة للاشراف على الانتخابات و اجراءات الطعن بصحة النيابة امام القضاء اضافة الى اصدار البطاقات الانتخابية وعملية التسجيل الجديدة بما يمنع من شبهة التزوير والمساس بشفافية الانتخابات.

واشار العمريين الى دور الهيئة في الانتخابات القادمة من خلال برامج نفذت ابرزها بيان اصدرته الهيئة حول وجهت نظر الشباب الاردني في قانون الانتخاب وعقد العديد من اللقاءات والجلسات الحوارية حول قانون الانتخاب القادم.

وخرج المشاركين في الامسية الرمضانية على ضرورة تشكيل فرق عمل ,مدربه بهدف التعرف بدور الهيئة المستقلة للانتخابات ومتابعة كافة التعليمات الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخابات وشرحها لأقرانهم الشباب والمجتمع المحلي.

مع تاكيد على ضرورة عقد سلسلة من اللقاءات وورشات العمل بالتنسيق مع الهيئة المستقلة للانتخابات لشرح دور الهيئة المستقلة واي تعليمات تصدر عنها, واستثمار مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لآطلاق حملة لشرح التعليمات الخاصة بالحصول على البطاقة الانتخابية.

كما طالب المشاركين كافة القوى السياسية والشبابية للمشاركة في الانتخابات القادمة لافراز مجلس نيابي قوي مؤكدين ان عملية الاصلاح تبدا بالمشاركة الحقيقيه بالانتخابات تماشيا مع تطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني لاجراء انتخابات نيابية بشفافة ونزاهة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016