أمسية حول مشاركة الشباب جرش في الانتخابات النيابية القادمة.
05/08/2012 Sunday

عقدت هيئة شباب كلنا الأردن / فريق عمل جرش أمسية رمضانية لمستفيدي الفريق وذلك بهدف مناقشة خطة عمل لدور الشباب الأردني بالانتخابات النيابية القادمة.

حيث عرض منسق الهيئة لمحافظة جرش بعض ملامح الدور الذي تتطلع هيئة شباب كلنا الأردن القيام به من خلال فرق عملها المنتشرة في القرى و المدن و الارياف و المخيمات و البوادي.

وبين العتوم ان الهيئة تسعى لتفعيل مشاركة الشباب من خلال تدريب مجموعة من الشباب كمثقفين على قانون الانتخابات وعقد الجلسات الحوارية ورشات عمل و مناظرات مباشرة مع مرشحي الدوائر الانتخابية المختلفة.

وتوافق المشاركون لتشكيل فرق عمل مدربه بهدف التعريف بدور الهيئة المستقلة للانتخابات,ومتابعة كافة التعليمات الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخابات وشرحها لأقرانهم الشباب والمجتمع المحلي.وعقد ورشات حول التعليمات الخاصة بالحصول على البطاقة الانتخابية.

وحول رصد ومتابعة وملاحظة العملية الانتخابية,ستشارك الهيئة كمؤسسة مجتمع مدني بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الأخرى و بالتنسيق مع الهيئة المستقلة للانتخابات في متابعة وملاحظة العملية الانتخابية.

وفي الختام ناشد الشباب الاردني كافة القوى السياسية والشبابية للمشاركة في الانتخابات القادمة بهدف افرز مجلس نواب قادرا متابعة عملية الاصلاح ومحاربة الفساد و التشريع و مراقبة اداء الحكومة و للتوافق على قانون انتخاب عصري بتوافق وطني تماشيا مع تطلعت جلالة الملك عبدالله الثاني لاجراء الانتخابات قبل نهاية العام مع تاكيده الدائم على وعي المواطن الاردني بمتطلبات المرحلة القادمة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016