يوم طبي مجاني في قرية غرندل برعاية متصرف اللواء.
29/07/2012 Sunday

رعى مدير تنمية بصيرا عبد الله الصقور مندوبا عن متصرف لواء بصيرا عارف كريشان يوما طبيا مجانيا نظمته هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة بالتعاون مع جمعية أمان الاردنية وجمعية العون الصحية في جمعية نهر العطاء بمنطقة غرندل التابعة للواء بصيرا.

وقالت رئيسة جمعية أمان الأردنية نهى المجالي أن مشاركة الجمعية في هذا اليوم الطبي جاء إيمانا من القائمين عليها بضرورة التواصل مع المجتمع المحلي وتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وتقديم الخدمة العلاجية المجانية والاستشارة الطبية لتحقيق أهداف هذه المبادرة.

من جانبه قال منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين يأتي هذا اليوم الطبي المجاني من اجل تقديم الخدمة والاستشارات الطبية للمواطنين في جيوب الفقر مشيراً الى الشراكة الحقيقية التي تسعى الهيئة الى توزيع الأدوار بين أعضاء الجمعيات وبين فرق عمل المحافظات لتقديم الخدمة الجيدة للمواطنين.

وبينت رئيسة جمعية نهر العطاء ختام النخاطين أن تنفيذ يوم طبي مجاني في منطقة غرندل هو ضروري للغاية في ظل التحديات الصحية التي تواجه المواطنين هناك وتحقيقا لمبدأ التعاون بين القطاع الخاص والعام لخدمة المواطنين اللذين يعانون من الفقر والبطالة.

وأشارت مسؤولة البرامج في جمعية "أمان" سميرة سميرات أن اليوم الطبي اشتمل على مراحل متعددة للعلاج الطبي والنفسي من خلال العديد من الأجهزة الحديثة مثل جهاز "فحص الحمل" و"فحص الأذن" وغيرها من الأجهزة التي أشرف على استخدامها فريق مكون من أطباء وممرضين وصيدلاني ومتطوعين من هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016