الشوبك الخيرية وكلنا الأردن في العقبة يحتفلان بعيد الاستقلال.
31/05/2012 Thursday

نظمت جمعية ابناء الشوبك وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن – فريق عمل العقبة أحتفالاً بمناسبة العيد السادس والستين لاستقلال المملكة في القاعة الهاشمية الكبرى بمشاركة فعاليات شعبية وشبابية ووجهاء من اهالي المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني.

بدوره رئيس الجمعية جمال البدور رحب بالحضور موجها رسالة هنئ فيها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بمناسبة عيد الاستقلال ويبارك ايضا لكافة الشعب الاردني هذه المناسبة ،واكد أن الاستقلال محطة نستذكر من خلالها أنجازات الهاشميين ودورهم الريادي في بناء نهضة الاردن الحديث.

والقى العميد المتقاعد محمد الهباهبة كلمة أكد من خلالها ان معاني الاستقلال راسخة في نفوس كافة الأردنيين التي ارسى قواعدها الهاشميون كابرا عن كابر على مر العصور، مشيرا إلى أهمية تعزيز مفاهيم وقيم الولاء والانتماء لدى المواطن الأردني.

وقال مفوض الاستثمار والتنمية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، شرحبيل ماضي أن هذا الاحتفال بالذكرى العزيزة على كل مواطن والتي تمكن خلالها الاردنيون بقيادة الهاشميين من ارساء دعائم الدولة الاردنية الحديثة وترسيخ معالم المؤسسية والحرية والديموقراطية ليزهو ويفتخر بها ابناء الاردن بانجازات هذا البلد الكبير بشعبه الصغير بامكاناته ليحقق الاهداف المنشودة والآمال المرجوة.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في العقبة ، عمر العشوش ان الاحتفال بعيد الاستقلال هو احتفال بتاريخ البطولات التي سطرها العظماء من ابناء الاردن وأن الهاشميين هم المدرسة الحقيقية في التضحية والفداء, فضلا عن ان الوطن سيبقى بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة واحة امن واستقرار.

واشتمل الحفل على قصائد شعرية, وفقرات فنية ولوحات فلكلورية شـعبية ودبكات واهازيج وطنية قدمتها فرقة البوادي للفنون والتراث ، وتم عرض ماده فلمية بعنوان " حكاية الاستقلال " ، و كلمات خطابية وطنية عبرت في مضمونها عن الاعتزاز بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي اولت الاردن جل اهتمامها ورعايتها واســـتطاعت ان تمضي بالاردن قدما نحو مزيد من التطور والتقدم والازدهار والانتاج والانفتاح على العالم الخارجي مع الاحتفاظ بالهوية الوطنية القومية الخالدة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016