هيئة شباب كلنا الأردن تنظم لقاءً حوارياً مع شباب ذيبان.
26/03/2012 Monday

مادبا - ذيبان - جمال البواريد - نظمت هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل مادبا لقاءاً حوارياً مع شباب وشابات منطقة ذيبان، بهدف وضع خطة عمل للهيئة في المحافظة خلال المرحلة المقبلة، والاطلاع عن قرب على احتياجات الشباب الثقافية والاجتماعية والاقتصادية ..الخ.

وقال منسق الهيئة في مادبا حازم الفقهاء انه تم في اللقاء اعادة تشكيل فرق عمل في ذيبان في لجان مختلفة لاقتراح خطة عمل واضحة ومتابعة الانشطة والتواصل مع الشباب في المنطقة، واشار الى ان خطة العمل تركز تعزيز المشاركة الشبابية في المجمع المحلي.

واضاف الى ان اللقاء ناقش خطة العمل القديمة في ذيبان وما تم انجازه وتطبيقه، اضافة الى ان اهم مطالب الشباب تتمحور حول انشطة نوعية منها اقامة دورات تدريبية مكثفة في مجالات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، ودورات القيادة والاتصال والتواصل الفعال وبناء الفريق.

وتناول اللقاء مطالب الشباب بعقد سلسلة من اللقاءات مع نخب سياسية واجتماعية واقتصادية لتسليط الضوء على التعديلات الدستورية ومسيرة الاصلاح الشامل وتعزيز مشاركة الشباب في الانتخابات المقبلة اضافة الى تفعيل نادي الحوار الثقافي في المنطقة.

وقالت منى الحواتمة مشاركة " ان اللقاء جاء لانطلاقة جديدة للهيئة في ذيبان من خلال تشكيل فريق عمل متكامل لتجميع اكبر عدد ممكن من الشباب في المنطقة للبدء بتنفيذ نشاطات تعمل على نتفيذها لجان شبابية متخصصة وتعيين ضابط ارتباط لكل منطقة في ذيبان لتفعيل دور الشباب في المجتمع وتنفيذ برامج نوعية في مختلف مناطق اللواء.

وقال الشاب سالم الحويان ان اللقاء كان مثمرا للغاية وتناول جميع مطالب واحتياجات ذيبان والتي تتمثل بعقد دورات وورش عمل تدريبية مشيرا ان من اهم النشاطات المقترحة القيام بعملية تاهيل لمدخل بلدة ذيبان بحملة دهان وزراعة الاشجار اضافة الى الانتقال الى القرى في المنطقة وتنفيذ اعمال تطوعية فيها كالدهان والنظافة وتعزيز الدور الثقافي في ذيبان وتعزيز اساماته في هذا المجال خاصة وان مدينة مادبا تم اختيارها مدينة الثقافة الاردنية لهذا العام.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016