لنتحاور من أجل مستقبلنا.. ورشة تدريبية في ثغرة عصفور.
22/03/2012 Thursday

عقدت هيئة شباب كلنا الأردن / فريق عمل جرش ورشتها الثالثة لمبادرة "الحوار من أجلنا" بمدرسة ثغرة عصفور الثانوية للبنات.

ودرب في الورشة المدرب سيف محمد، ووفاء حوامده من فريق عمل المبادرة، حيث تم تدريب 31 طالبة من البرلمان المدرسي، ومجلس النهوض الوطني، على مهارات الحوار وكسب التأييد والاتصال الفعال.

وتهدف هذه المبادرة الشباب الأردني في مختلف مؤسساتهم الأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني و المحلي، حيث تنفذ المبادرة من خلال عقد ورشات عمل تفاعلية لتدريب الشباب على مهارات الحوار لتعميق مجموعة من القيم التواصلية لدى الشباب وتعزيز لغة الحوار واحترام الرأي والرأي الاخر.

وعبرت مديرة المدرسة الفاضلة مها عضيبات في نهاية الورشة بشكرها لهيئة شباب كلنا الأردن على مبادرتهم للتواصل مع المدرسة والدور الفعال للمبادرة بتعميق قيم الحوار بين الطلبة .

و أضافت منسقة النشاطات بالمدرسة المعلمة فيروز الناجي أن النشاطات اللامنهجية تنعكس ايجاباً على تحصيل الطلبة أكاديمياً حيث تكسر الحواجز بينهم أكثر وتعمق فيهم قيم التعاون والعمل ضمن فريق واحد وكانت هذه الورشة نقلة نوعية للبرامج اللامنهجية التي تعقدها المدرسة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني .

وأضاف منسق هيئة شباب كلنا الأردن/جرش ليث العتوم أن الهيئة سعت ومنذ تأسيسها لتعزيز قيم المواطنة وذلك من خلال برامج توعية و بناء قدرات الشباب الاردني بمختلف المهارات التدريبية، وأضاف بان المبادرة هي مبادرة شبابية تهدف إلى إشراك الشباب في مختلف المواقع باتخاذ القرارات بناء على الحوار الفعال المثمر.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016