دورة تدريبية لفريق مادبا بالتعاون مع مركز إرادة.
19/03/2012 Monday

عقد مركز تعزيز الإنتاجية (إرادة) في مادبا وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة مادبا جلسات تدريبية لنحو 30 شخصاً من اصحاب المشروعات التجارية والخدمية في مادبا لاستخدام التطبيقات المحاسبية في ادارة اعمالهم المالية والمحاسبية في مؤسساتهم وعلى مدار ثلاثه أيام .

وتقوم فكرة هذه الجلسات التي تستمر خمسة ايام ويشرف عليها كوادر ارادة على تدريبهم على كيفية اعداد وتنظيم الحسابات للمشروع وادارته من جميع النواحي سواء من ادارة المبيعات والمشتريات والعملاء على الحاسوب دون الحاجة لاستخدام الاوراق والسجلات الورقية .

وقال المستشار في ارادة محمد القيسي ان البرنامج المحاسبي الذي تم اعداده مسبقاً من قبل ارادة يكسب اصحاب المشروعات التجارية المهارات اللازمة لتنظيم حسابات المشروع بشكل دقيق وشامل . واضاف ان هذا البرنامج المحاسبي يتميز ببرمجية سهلة تمكن الشخص العادي من استخدامه دون ان يكون متخصصا في الامور المحاسبية ولا يحتاج سوى لتدريب ليوم او عدة ايام بعد تزويد حاسوبه الشخصي بنسخة من البرنامج .

واوضح ان تكلفة هذا البرنامج لكل متدرب تبلغ 400 دينار تتحملها وزارة التخطيط والتعاون الدولي من خلال مركز ارادة كاملة اضافة الى مجانية التدريب عليه الوصول بالنهاية الى نجاح اصحاب هذه المشاريع في ادارتها الامر الذي يساعد في استمرارها وتحقيق الانتاجية في المجتمع.

كما قال منسق الهيئة في المحافظة حازم الفقهاء ان هذه الجلسات التدريبيه تساهم في تعزيز فكره الانتاجيه لدى الفرد ليصبح اكثر فاعلية في المجتمع.

وأكد الفقهاء أن الهيئة ترحب بأي تعاون يهدف الى تنمية المجتمع المحلي في المحافظة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016