ورشة تعريفية بأنشطة وإنجازات الهيئة في جامعة عجلون الوطنية.
19/03/2012 Monday

عجلون – جلال بني نصر - نظم فريق عمل عجلون / هيئة شباب كلنا الاردن بالتعاون مع جامعة عجلون الوطنية دورة تعريفية حول اهم انشطة الهيئة وانجازاتها.

وتحدث منسق الهيئة في محافظة عجلون بلال الصمادي حول رؤية الهيئة في التواصل مع الشباب الأردني للمشاركة في رفع درجة الوعي لديهم بمختلف القضايا والتحديات الوطنية، وتفعيل دورهم كشريك حقيقي ومؤثر في الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وبكافة أشكال التنمية التي ينشدها الأردن بوصفهم الفئة الأكبر والأكثر تأثيراً في المجتمع الأردني، والمساهمة في بلورة خطاب شبابي متوازن ومنفتح قادر على خلق جيل واعٍ ومنتجٍ ومنتمٍ.

واشار الصمادي في حديثه بأن الهيئة تهدف الى التواصل مع أكبر شريحة من الشباب لتوعيتهم برؤية الهيئة وحثهم على المشاركة في أنشطتها، ورفع المستوى الفكري والإبداعي وتنمية روح المبادرة لدى الشباب، وتفعيل قنوات الاتصال مع الشباب لمعرفة آرائهم ومواقفهم من القضايا الوطنية المختلفة، ودمج الشباب للمشاركة في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتشجيع وتنظيم عملية إشراك الشباب في العمل التطوعي المنتج وتعزيز مصداقيتهم أمام صانع القرار والمجتمعات المحلية.

وبين انه وفي ظل تزايد العنف الجامعي في الجامعات، أعدت الهيئة خطة عمل لتخفيف من حدّة العنف الموجود داخل الحرم الجامعي من خلال العمل على مشاريع ومبادرات للشباب لتفريغ طاقاتهم وتنمية قدراتهم.

واشار الصمادي في اخر حديثه الى ان الهيئة وضمن سلسلة من البرامج التي تعقدها تنوي عقد عدد من الدوارت التي تهدف الى تنمية قدرات ومهارات الطلبة في حياتهم العلمية والعملية من قبل عدد من المدربين المنتسبين في الهيئة لنقل خبراتهم الى الطلاب.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016