مبادرة "الحوار من أجلنا" لشباب كلنا الأردن في جرش تعقد ورشتها الثانية في قرية نحلة.
15/03/2012 Thursday

عقدت هيئة شباب كلنا الأردن / جرش ضمن مبادرة "الحوار من أجلنا" ورشة لطالبات مدرسة خديجة بنت خويلد في قرية نحلة، حيث تم تدريب 35 طالبة على مهارات الاتصال والتواصل ومهارات الحوار.

واشارت مديرة المدرسة امنة العتوم الى اهمية هذه الورشات خاصة لطلبة المدارس، وشكرت الهيئة على مبادرتهم للتواصل مع هذه الفئة من العمر .

واشارت منسقة النشاطات في المدرسة المعلمة فاتن عتوم الى دور الهيئة الملحوظ والفاعل في المجتمع المحلي، ونوعية البرامج، وتنفيذها على ارض الواقع، وبينت الى انه سيكون هناك مزيد من التواصل و التعاون في المراحل القادمة.

و تحدثت المعلمة نيلم الرواشده حول المفاهيم التي تم ايصالها للمشاركات حيث ان اسلوب التدريب امتاز ببساطته وسهولة ايصال المعلومة وتعزيز قيم الحوار على اسس ومفاهيم تنموية للفكر،وذلك من خلال العصف الذهني والمشاركة والتمثيل للمواقف التي توضح الاتصال الفعال من غيره .

واشار منسق هيئة شباب كلنا الأردن/جرش ليث العتوم أن هذه المبادرة هي مبادرة شبابية تهدف إلى إشراك الشباب في مختلف المواقع باتخاذ القرارات بناء على الحوار الفعال المثمر.

واشار العتوم الى موضوع تبادل الافكار وان على الجميع التحاور بشكل ايجابي مهما اختلفت وجهات النظر، ومن الجدير بالذكر ان لغة الحوار هي لغة التواصل الدولي اضافة الى كونها لغة التواصل الوطني .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016