مبادرة "لا للعنف نعم للحوار" تطلقها هيئة شباب كلنا الأردن في آل البيت.
14/03/2012 Wednesday

أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة آل البيت مبادرة شبابية بمشاركة مجموعات طلابية تحت عنوان "لا للعنف.. نعم للحوار".

وعقد فريق عمل المبادرة لقاءً مع رئيس جامعة آل البيت بحضور محافظ المفرق، حيث قدم أعضاء الفريق رؤية كاملة عن هذه المبادرة وما يتطلعون إليه من إدارة الجامعة لإنجاح المبادرة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نبيل الشواقفة أن المجتمع الجامعي بحاجة دائمة إلى مزيد من مثل هذه المبادرات التي تهم كافة مكونات المجتمع الجامعي لأن الجميع متضرر من مشاهد العنف التي تحدث في الجامعات، مضيفاً أن إدارة الجامعة تدعم وتتبنى أي مبادرة تسهم في إفادة الطلبة.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن لمحافظة المفرق صدام الخوالده، أن إطلاق المبادرة يأتي ضمن احتفالات الهيئة والجامعة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك، مشيراً إلى أنها ترجمة عملية للشعارات التي تنادي بها كافة أطياف وتيارات المجتمع الأردني.

وعن برامج المبادرة تحدث الخوالده وقال: "في ظل تزايد العنف الجامعي في الجامعات الأردنية ككل، أعدت الهيئة خطة إعلامية لنشر الأفكار التي تقوم عليها هذه المبادرة وجذب الطلبة نحو المشاركة فيها من خلال توزيع آلاف البرشورات الدعائية، كما تم تعليق عدد كبير من اليافطات التي تحمل شعارات المبادرة في أماكن ومناطق مختلفة من الجامعة والمحافظة".

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016