دورة تثقيفية تدريبية حول سرطان الثدي في عجلون.
13/03/2012 Tuesday

عجلون – جلال بني نصر - عقدت هيئة شباب كلنا الاردن / عجلون بالتعاون مع برنامج الاردني لسرطان الثدي في مقر الهيئة دورة تثقيفية تدريبية بمشاركة10 سيدات من المثقفات الميدانيات للإسهام في نشر الوعي والتثقيف بمرض سرطان الثدي لدى السيدات في محافظة عجلون.

واشارت منسقة العمل الميداني في البرنامج الأردني لسرطان الثدي ايناس السعد أن السيدات المثقفات ستكون لديهن القدرة على استخدام الاتصال الذي يعتبر ضروري لنشر الوعي الصحي والتثقيفي بين السيدات والاتصال مع الحالات المصابة بشكل مباشر.

واشارت السعد أن هذا النشاط يأتي في إطار السعي الحثيث والمستمر لتوعية سيدات المجتمع المحلي والمدارس والجمعيات المختلفة بأهمية الوقاية من مرض السرطان، وإرشاد السيدات إلى الطرق الصحيحة للعلاج وإبراز أهمية الكشف المبكر في رفع نسبة الشفاء من المرض، لرفع نسبة الكشف المبكر وتقليل نسب الكشف المتأخر عن السرطان.

وقالت المشاركة هيام المومني ان الورشة اشتملت على عرض للتعديلات الجديدة في المادة المطروحة وشرحت كل مشاركة المادة التدريبية التي بحوزتها ومدى اتقانها لاعطاء المادة التدريبية وتحديد مواعيد عقد الدورات التدريبية مع المجتمع المحلي.

وبين منسق هيئة شباب كلنا الأردن فريق عمل المحافظة بلال الصمادي أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة من الاتفاقيات الموقعة بين هيئة شباب كلنا الأردن ومختلف المؤسسات الأردنية بهدف ايجاد برامج توعوية لخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في التدريب وتعميم الفائدة على الجميع.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016