شباب كلنا الاردن في القويرة تنظم أمسية شعرية وطنية.
20/02/2012 Monday

بمناسبة أحتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني, نظمت هيئة شباب كلنا الاردن \ فريق عمل القويرة ، أمسية شعرية وطنية بمشاركة الشعراء محمد الاحيوات و احمد المراعية وعارف الزوايدة وسويلم الاحيوات في مركز شباب القويرة، التي حضرها عدد من الفعاليات الشعبية والشبابية في منطقة.

و حيث قدم الشعراء خلال الأمسية عددا من القصائد التي رسمت لوحات إبداعية عبرت عن مدى موهبتهم الشعرية وقصائد وطنية جسدت حكاية الهاشميين وأنجازاتهم في بناء الاردن ونهضته.

وقال عضو الفريق الاداري متعب أبو قاضوم خلال أدارته الامسية أن عيد ميلاد جلالة الملك هي محطة نستذكر من خلالها الاهتمام الملكي بالشباب والمكارم الملكية السامية التي جابت العالم وأن هذه الامسية هي رسالة حب وولاء للقائد الشاب والمعلم الاول.

وأكد عودة النجادات ضابط أرتباط فريق عمل القويرة أن هذه المناسبة الغالية هي عيد ميلاد لكل الاردنيين الذين يبذلون أرواحهم رخيصة لتحيا القيادة والهاشمية والوطن منيعا وقويا ، وشدد على أهمية المحافظة والمساهمة في دفع عجلة الحراك الثقافي إلى الأمام.

محمود العكالين مستفيد من برامج الهيئة قال أن الامسية تشكل تعبير وطني لدور جلالة الملك في بناء واعلاء الوطن ومسيرته الاصلاحية الناصعة ، وأكد على أهمية التفاعل ومواصلة إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات الثقافية في اللواء ، مثمنا جهود القائمين على إقامة هذه الأمسية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن حملة تطوعية أطلقتها الهيئة بعنوان «الولاء والانتماء للقائد » وتتضمن رسم جداريات في مدارس مختلفة بالمحافظة و جدار أيلة وفعاليات زراعة أشجار في الاماكن العامة وأعمال تنظيف تطوعية وحلقات تدريسية وتدريبية لقرى الاطفال والعاب الهواء وتوزيع حقائب مدرسية ودهانات للملاعب الرياضية والارصفة والاطاريف.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016