هيئة شباب كلنا الأردن تنفذ حملة للتبرع بالدم في معان.
19/02/2012 Sunday

ضمن الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم, نفذت هيئة شباب كلنا الأردن / فريق عمل محافظة معان حملة للتبرع بالدم في مركز صحي جامعة الحسين بن طلال.

وتاتي هذه الحملة والتي رعاها رئيس لجنة بلدية معان الكبرى عبد المنعم كريشان وبالتعاون مع مستشفى معان الحكومي وجامعة الحسين بن طلال ضمن المبادرة المجتمعية التي أطلقتها هيئة شباب كلنا الأردن في جميع مناطق المملكة تحت شعار (شباب كلنا الأردن.. كلنا للوطن) تأكيدا على احد المحاور الرئيسية التي تعمل من خلالها فرق عمل الهيئة في جميع مناطق محافظة معان والمتمثل بالخدمة المجتمعية والمشاركة الفاعلة مع حاجات مؤسسات المجتمع المدني وتعزيزا لدور الشباب في قيادة دور فاعل في مجتمعهم واستكمالا للبرنامج التشاركي للهيئة مع مستشفى معان الحكومي بتقديم حملة تبرع بالدم كل 4 شهور لصالح مستشفى معان الحكومي كونه يخدم محافظة معان والتي تقع على مفترق طريق دولي تكثر عليه الحوادث.

وقال المهندس عبد المنعم كريشان بأنه شعر ببالغ السعادة لرعاية هذا البرنامج والذي ينم على الحس المسئول الذي يتميز به شباب كلنا الأردن في معان بالوقوف على حاجات المجتمع وتلمسها والعمل على تغطيتها ضمن إمكاناتهم المتاحة أخذين بمضامين خطابات جلالة الملك في إن يكون للشباب الدور الكبير والواضح والايجابي في بناء هذا الوطن وتقدمه ورفعته.

وعبر الشاب حمزة أيوب ضابط ارتباط البرنامج بان الإقبال كان كبيراً على التبرع بالدم من أعضاء الهيئة وطلبة الجامعة وهذا ما استدعى كوادر مستشفى معان الحكومي إن تقوم بتعزيز الفريق القائم على سحب الدم خلال الحملة إذ كانت الكميات التي تم الحصول عليها قد غطت حاجة مستشفى معان الحكومي بالاضافه لوجود فائض في الكميات المتبرع بها والتي سيتم تحويلها لصالح بنك الدم الرئيسي في العاصمة عمان.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016